شراكة تمويلية بين صغار المنتجين وبنك فيصل الاسلامي بولاية الجزيرة

شراكة تمويلية بين صغار المنتجين وبنك فيصل الاسلامي بولاية الجزيرة
  • 30 نوفمبر 2022
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم – التحرير

عقد بنك فيصل الإسلامي شراكة مع المنتجين بولاية الجزيرة جاء ذلك خلال إجتماع وفد البنك بقيادة مناهل يوسف مكى الرئيس التنفيذى للبنك بحضور مدير بنك السودان فرع مدنى وعدد من رجال الأعمال وأصحاب الشركات والبنوك بالولاية والذي شرفه بالحضور مصطفى دفع الله أمين عام حكومة ولاية الجزيرة ممثل الوالي بقصر الضيافة بمدنى.

وقالت مناهل يوسف ان الهدف من الزيارة لولاية الجزيرة والاجتماع مع المنتجين الإطلاع على الشرائح المنتجة بالولاية ودعمهم من البنك وتقديم التمويل للشركات وصغار المنتجين والتعرف على إحتياجات الولاية فى مجال المسئولية المجتمعية وأعلنت عن شراكة بين البنك والمنتجين بولاية الجزيرة للمساهمة فى التنمية الإجتماعية ..

ومن جهته دعا مصطفى دفع الله أمين عام الحكومة، الشركات والمنتجين بالإسهام فى المسئولية المجتمعية والمساهمة الفاعلة فى تنمية المجتمع والإسهام فى الشراكات التى تقوم بها حكومة الولاية مع القطاع الخاص وتوزيع الادوار بين القطاعين الخاص والعام بالولايات لتحقيق التنمية الإجتماعية .
وفي السياق قدم عبد الوهاب عبد الرازق ممثل أصحاب العمل و المنتجين بالولاية تنويرا عن إمكانيات الولاية فى المجال الزراعى والصناعى ودور القطاع الخاص فى المسؤلية المجتمعية.

التعليقات مغلقة.