يشارك فيه التشكيلي السوداني محمد خليفة
انطلاق ملتقى الفن التشكيلي بساقية الصاوي في 4 نوفمبر المقبل

يشارك فيه التشكيلي السوداني محمد خليفة <br> انطلاق ملتقى الفن التشكيلي بساقية الصاوي في 4 نوفمبر المقبل
  • 07 أكتوبر 2023
  • لا توجد تعليقات

يشارك الفنان التشكيلي السوداني محمد حسن خليفة في ملتقى المبدعين الدولي الرابع عشر للفن التشكيلي، الذي يُفتتح فى تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت ٤ نوفمبر المقبل، ويستمر المعرض يومياً من ١٠ صباحاً الى ١٠ مساءً حتى حفلة الختام في 7 نوفمبر بساقية الصاوي بالزمالك (شارع ٢٦ يوليو)، بحضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام وأساتذة النقد فى مصر والوطن العربي، مع تغطية إعلامية وتلفزيونية مميزة.

وكانت الدعوة قد وجهت إلى كل الفنانين التشكيليين العرب والمصريين للتقديم للاشتراك في معرض (ملتقى المبدعين الدولى الرابع عشر للفن التشكيلى) خلال الفترة م(4- 7 نوفمبر 2023م)، وذلك فى قاعة ساقية الصاوى بالزمالك.
وتحددت شروط التقديم في عمل فنى جديد يحمل فكرة كل الخامات والأساليب، و1لك في كل المجالات الفنية (رسم، ونحت، وتصوير، وديكوباج، وخزف، وأشغال فنية، وجيرافيك، وديجتال ارت)، وأقصى مقاس للعمل 70سم عرض فى ارتفاع 100سم، والاشتراك يكون بعمل واحد.
يصاحب المعرض ورشة رسم مجانية، وكورس تعليمى مجانى لايف بالمستوى والخامة التى تناسب كل مشارك، إضافة إلى شهادة تقدير ودرع باسم الفنان معتمدة من ساقية الصاوي، ومن مؤسسة ملتقى المبدعين الدولي للفن التشكيلي.
للتقديم ترسل الاسم كاملاً، واسم الشهرة التى ترغب فى وضعة فى الجوائز، وصورة العمل مع وضوح التصوير، ومواصفاته، إلى جانل صورة البطاقه الشخصية وجه وظهر، وصوره شخصية لوضعها فى الجوائز الخاصة.

التعليقات مغلقة.