جاءت الأولى على دفعتها

نالت البكالوريوس بعد توقفها عن الدراسة 20 عاماً: جزيرة بدين تحتفي بابنتها فاطمة عبدالوهاب

مدثر عثمان وفاطمة عبدالوهاب
  • 10 ديسمبر 2017
  • لا توجد تعليقات

الرياض- أنور خليل- التحرير:

احتفت مجموعة ابناء بدين العام (واتس اب) بمدينة الرياض بالاستاذة فاطمة عبدالوهاب الاسيوطي بمناسبة تخرجها في تخصص علم النفس من جامعة النيلين، وإحرازها المرتبة الأولي علي دفعتها، بعد انقطاع عن الدراسة أكثر من عقدين من الزمان.

بدأ البرنامج بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ محمد سيد شريف، وتضمنت فقرات البرامج محاضرتين، الأولى للأستاذة رندا محمد داوود تبد عن الفاقد التربوي بالمنطقة النوبية، بينما تناول الدكتور حسين حسن حسين موضوع “التعليم المستمر وتطوير الذات”.

وتحدثت نيابة عن الللجنة المنظمة الأستاذة فاطمة محمد احمد (تونا)، التي شكرت الحضور والمشاركين، وقالت: “إن احتفاءنا بالأخت الأستاذة فاطمة عبد الوهاب يأتي احتفاءً باهل العلم قاطبة، ودعت إلى أن يحذوا حذوها الجميع”.

وتحدث عميد أسرة الأسيوطي الأستاذ فيصل أحمد الأسيوطي شاكراً القائمين بأمر الاحتفاء بابنتهم، ودعا إلى الإعلان عن جائزة بدين لمن يواصلون تعليمهم بعد الانقطاع لأسباب مختلفة.

وعبرت المحتفي بها عن شكرها وتقديرها للقائمين بتنظيم الاحتفال، وتقدمت بشكرها الخاص إلى زوجها مدثر عثمان الأسيوطي الذي كان دافعاً ومشجعاً لها علي المثابرة والاجتهاد .

وفي فقرة التكريم صعد إلي المنصة لتقديم الدرع والهدايا كل من الأستاذ تاج السر عبداللطيف وعبدالعزيز ميرغني والأستاذة تهاني جمعة والاستاذة فاطمة محمد أحمد،
كما كان لأبناء سلنارتي فقرة خاصة لتكريم المحتفي بها، إذ قدموا درعاً تذكارياً، ومثلهم كل من الأستاذ عصام نصر إبراهيم والأستاذ كامل محمد أحمد.

وشارك الباحث النوبي مصطفي عبدالعزيز بكلمة نالت استحسان الجميع، إذ أوضح مصطلحات مهمة في اللغة النوبية لها علاقتها بالتعليم والتعلم .

وقام كل من الأستاذ عبدالإله شيخ موسي والأستاذة رولا عبدالعزيز ميرغني شيشي بدور التقديم علي خشبة المسرح، وكان من خلفهما المايسترو وضابط الإيقاع عبد الفتاح صالح،
وفي الصورة والصوت كل من الأستاذ بدرالدين سيداحمد والأستاذ سمير ساتي.

وفي نهاية الاحتفال تم تقديم الجواثز للمشاركين في المسابقات من الأطفال والحضور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*