نعاه اتحاد كرة القدم

وفاة الرياضي القانوني مولانا عبدالعزيز شروني

كمال شداد
  • 25 مايو 2018
  • لا توجد تعليقات

الخرطو- التحرير:

توفي إلى رحمة الله تعالى مولانا عبدالعزيز كامل شروني فجر الأربعاء (23 مايو 2018م)، في مستشفى فضيل بالخرطوم؛ إثر علة مفاجئة لم تمهله طويلاً.

والراحل رياضي خدم الحركة الرياضية في عدد من المناصب، وكان عضو ثلاث لجان في اتحاد كرة القدم السوداني، إذ كان يعمل مقرراً للجنة أوضاع اللاعبين، وعضو لجنة التسجيلات، ونائباً لرئيس لجنة تراخيص الأندية آخر اللجان التي تم كونها الاتحاد برئاسة البروفيسور كمال شداد.

وقد التحق شروني بمجلس إدارة الاتحاد في دورة 2010 – 2013م، وعمل عضواً بمجلس الإدارة، ومساعداً لسكرتير الاتحاد، ومقرراً للجنة شؤون اللاعبين غير الهواة، وعضواً باللجنة المنظمة، وعمل بالمناصب نفسها في دورة 2013 – 2016م، وكان سكرتيراً لاتحاد دنقلا حينها، قبل أن ينال ثقة الجمعية العمومية ويجلس على كرسي رئاسة الاتحاد المحلي بدنقلا، كما اختير عضواً بلجنة إعداد النظام الأساسي لاتحاد الكرة 2017م إبان عمل اللجنة المشتركة.

وقد نعاه البروفيسور شداد وأعضاء مجلس اتحاد كرة القدم، بقولهم: “بمزيد من الحزن والأسى ينعى البروفيسور كمال حامد إبراهيم شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، ونواب الرئيس، وأعضاء مجلس الإدارة، والموظفين والعاملين بالاتحاد، وعموم الاتحادات المحلية وأندية الدرجة الممتازة، واللجان المساعد في الاتحاد، ينعون الراحل المقيم.

وجاء في النعي: “إنهم ينعون فيه طيب معشره، ولين جانبه، وحبه للجميع، واجتهاده المشهود في تطوير كرة القدم، وتوظيف خبراته القانونية، وهو المحامي المعروف الذي تخرج في كلية القانون بجامعة الخرطوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*