هجوم مصري على راموس

إصابة محمد صلاح في نهائي أبطال أوربا يمنعه من المشاركة مع الفراعنة في كأس العالم

  • 27 مايو 2018
  • لا توجد تعليقات

رصد – التحرير:

أكد نادي ليفربول الإنجليزي أن النجم المصري محمد صلاح تعرض لإصابة قوية في الكتف، بعد تدخل من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس في المباراة التي جرت بين فريقي ليفربول وريال مدريد على نهائي كأس أوربا للأندية الأبطال، والتي انتهت بتتويج الملكي بعد فوزه بثلاثة أهداف لهدف وحيد للنادي الإنجليزي.

وقال النادي بحسب بيان وصل لصحيفة EXPRESS: “إن صلاح تعرض لخلع في الكتف، وفرصه في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 هي الآن موضع شك أيضاً”.

وحاول صلاح التحامل على الإصابة لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، ليجري استبداله في الدقيقة 30 بزميله آدم لالانا.

وخرج صلاح باكياً، بعدما انتهى مشواره في نهائي دوري الأبطال، بعد نصف ساعة من انطلاق المباراة.

وأوضحت لقطات الإعادة التلفزيونية، أن راموس تعمد سحب يد صلاح في اشتراك بينهما، ليسقط عليها النجم المصري، ويبدأ في الصراخ من الألم.

وقالت صحيفة “اندبندنت” البريطانية: “إن إصابة صلاح صعبة، وشٌخصت على أنها خلع في الكتف، وقد تهدد مشاركته في نهائيات كأس العالم، التي من المقرر أن تنطلق الشهر المقبل.

ونقلت الصحيفة عن هيئة الصحة البريطانية، أن خلع الكتف هو من الإصابات الصعبة التي يمكن أن يتعرض لها اللاعب، نظراً للدور الذي يقوم به في التوازن خلال الجري، والآلام الشديدة التي يتسبب بها، وتجعل اللاعب غير قادر على مواصلة الأداء.

وحسب الهيئة البريطانية، فإن خلع الكتف عادة يحتاج إلى ما بين 12-16 أسبوعاً للعلاج، ووصول اللاعب إلى الشفاء التام، في حال عدم وجود كسور أو تمزق في الأوتار والأربطة، وهو ما سيؤدي إلى غياب محمد صلاح عن المونديال، الذي يفصلنا عن انطلاقته نحو أسبوعين لا غير.

لكن الصحيفة عادت وبينت أن محمد صلاح سيحصل على عناية فائقة، وسيُعالج على يد فريق طبي متخصص بأعلى مستوى، وهو ما قد يجعل هناك بارقة أمل في إمكانية مشاركته في المونديال، لكن في الوقت ذاته فإن هذا الاحتمال سيكون ضعيفاً للغاية، حيث لن يكون هناك وقت أمام صلاح للاستشفاء في حال تم التدخل جراحياً أو فيزيائيًا للسيطرة على الآلام المرافقة لهذه الإصابة، وعودته للملعب للاستعداد بشكل مناسب للعب من جديد بكفاءته الطبيعية.

شن محمد أبوتريكة لاعب منتخب مصر الأسبق والمحلل الكروي هجومًا حادًا على سيرجيو راموس، واتهمه بتعمد إيذاء محمد صلاح وارتكاب خطأ متعمد، لولمساهمة في إبطال خطورة صلاح.

وأكد تريكة في تحليله عقب نهاية الشوط الأول، أنه ليس معقولًا القيام بمثل هذا الخطأ، ضد لاعب ينتظر المشاركة في بطولة كأس العالم، وبهذا التعمد والروح غير الرياضية.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجماهير الكرة المصرية هجومًا حادًا على المدافع الإسباني سيرجيو راموس، نجم الريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*