رأى أن ” البلاد تعاني من “التردي والانحطاط الشامل”

المؤتمر السوداني”: الحكومة الجديدة لن تحدث تغييراً لأن النظام حاور نفسه

  • 14 مايو 2017
  • لا توجد تعليقات

 

الخرطوم – التحرير:

قلل حزب “المؤتمر السوداني” من فاعلية الحكومة الجديدة، وقال إنها جاءت كما توقعناها، لأن النظام أدارحواراً مع نفسه فعبرت المخرجات عن ذات النظام الذي تمضي حكومته بذات السياسات، وسخرالحزب من التشكيل الجديد قائلا إنه لايستحق حتى التعليق عليه.

وقال نائب رئيس الحزب خالد عمر يوسف لـ “(التحرير” (الاحد 14 مايو ) إن تشكيل الحكومة لم يكن حدثاً جديداً، لأن النظام في كل عام أو عامين يعمل على تغيير الطاقم الوزاري للحكومة دون تغيير حقيقي في السياسات، مشيراً إلى أن النظام حاول أن يجعل من تشكيل الحكومة حدثاً إعلامياً برفع سقف التوقعات.

وحول الحديث عن أن برنامج الحكومة الجديدة  قائم على الاهتمام بمعاش الناس قال يوسف، هذه الحكومة استمرت في السلطة28عاماً وكان حصاد سياساتها ما تعاني منه البلاد الآن من أزمات، ولا نتوقع أن تنتج هذه الحكومة جديداً طالما أنها تمضي بذات سياساتها القديمة، وأعتبر أن ذلك الحديث لايحمل أية قيمة طالما أنه ما من فعل قد تغيرعلى أراض الواقع .

وأشار يوسف إلى أن البلاد تعاني حالة من التردي والإنحطاط الشامل، وقال إن المهزلة الجارية الآن بالنسبة لوزيرالعدل الذي تم اختياره تعبر تماما عن التردي العام الذي وصلت إليه البلاد .

التعليقات مغلقة.