أمهلها فترة شهر

معتمد الخرطوم: إجراءات محاسبية صارمة لشركات النظافة حال تقاعسها

معتمد الخرطوم: إجراءات محاسبية صارمة لشركات النظافة حال تقاعسها
محمد أحمد علي
  • 06 نوفمبر 2018
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم – التحرير:

أمهل معتمد محلية الخرطوم الفريق شرطة محمد أحمد علي هيئة النظافة والشركات العاملة في المجال بالمحلية فترة شهر لتحسين الأداء، ورفع كفاءة العمل، وإزالة التردي في الخدمة بالقطاعات.

وشدد المعتمد خلال اجتماعه الموسع مع الهيئة والشركات اليوم الثلاثاء (6 نوفمبر 2018 م) على ضرورة وضع خطة استثنائية إسعافية خلال أسبوع لإزالة التراكمات والتشوهات البصرية والمبعثرات والخلل في النظافة بجميع القطاعات، وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد إعادة النظر في هيكلة وطبيعة عمل النظافة، وستتبعها إجراءات محاسبية صارمة للشركات العاملة في حالة تقاعسها في النظافة.

وأعلن المعتمد عن تشكيل آلية مختصة لمراقبة ومتابعة أداء النظافة، على أن ترفع تقاريرها يومياً عن العمل، وطالب هيئة النظافة والشركات العاملة باستشعار المسؤولية تجاه الخدمة وحفز المواطنين علي التعامل الايجابي في التخلص من النفايات، مع تكثيف عمل عمال البيادة في الطرق الرئيسة والأسواق ومواقف المواصلات، وتوفير جميع المعينات اللازمة للخدمة.

وأكد أن طموح المحلية في المرحلة المقبلة هو الوصول لخدمة نظافة مستقرة، وعمل مستمر خلال الـ (24) ساعة بجميع القطاعات لإزالة الصورة السالبة عن الخدمة بوصفها من أكبر التحديات التي تواجه محلية الخرطوم.

التعليقات مغلقة.