مزحة أدت إلى الخلاف بينهما

الحكم 10 سنوات على طالب بحريني قتل صديقه السوداني

  • 29 ديسمبر 2018
  • تعليق واحد

رصد- التحرير:

طعن طالب بحريني صديقه السوداني، بسبب خلاف بينهما خلال رحلة ترفيهية.

ورفضت محكمة الاستئناف طعن المتهم والبالغ من العمر 18 عاماً، وحكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات، وذلك بعد تعديل التهمة من القتل العمد إلى الضرب المفضي إلى الموت. وفقاً لموقع “إرم نيوز”.

وكان قد ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بوجود جثة شاب في العاصمة المنامة، وإثر تحريات تم التوصل إلى الجاني، إذ تبين أن شجاراً نشب بين المتهم وصديقه بسبب مقطع فيديو وصورة.

وفي تفاصيل الشجار، في اليوم السابق للواقعة، ذهب الأصدقاء جميعًا إلى البر، وعند عودتهم غفل المجني عليه قليلًا، فقام المتهم بتصويره وأبلغه أنه سينشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي ويضع عليها تعليقًا ساخرًا، فرد المجني عليه بالمثل، حيث قام بتصويره مقطع فيديو وأبلغه أنه سينشره مرفقًا بتعليق أكثر سخرية، الأمر الذي تسبب بشجار لاحقًا، انتهى بمقتل السوداني.

رد واحد على “الحكم 10 سنوات على طالب بحريني قتل صديقه السوداني”

  1. يقول النقر عثمان:

    كيف يتم تعديل التهمة من القتل العمد إلى الضرب المفضي إلى الموت ،،، ليس هناك ضرب الولد وهو راشد فوق الثامن عشرة قتل الشاب السوداني طعنا مع سبق الترصد ،،، لا أعلم كيف يحكمون … عشرة سنوات ولحسن السير والسير يطلع في ثمانية أو أقل ،،، ويطلع منها وقد أزهق روحا ظلما … لماذا … ذلك هل لأن الطالب سوداني … والقاتل بحريني ؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*