أشاد باستمرار التظاهرات وبالشراكة بين القوى الفاعلة

أكد دعم تظاهرة الاثنين.. “المؤتمر السوداني”: لن نهجر الشوارع قبل رحيل النظام

من ملصقات تظاهرة الاثنين
  • 30 ديسمبر 2018
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير:

أشاد حزب المؤتمر السوداني باستمرار التظاهرات الداعية إلى إسقاط النظام في معظم مدن السودان، وأكد أن استمرار التظاهرات السلمية يوماً وراء يوم هو الطريق المؤدي نحو خلاص شعبنا ووطننا من هذا النظام الدموى الفاسد.

وأعلن الحزب حسب الناطق الرسمي حسن عرابي كامل الدعم للتظاهرة المعلنة غداً الاثنين 31 ديسمبر في الخرطوم بواسطة تجمع المهنيين السودانيين، وقال: “سيشارك الحزب بقادته وأعضائه فى هذه المسيرة، وندعو المواطنين والمواطنات إلى المشاركة السلمية الفاعلة فى مسيرة تستهدف دعوة النظام إلى الرحيل”.

وأضاف عرابي: “إن نجاح ثورة شعبنا فى تحقيق هدفها مرهون أولاً بالتفاف الجميع حول هدف إسقاط النظام، واستمرار الجميع في التظاهر السلمي في الأحياء والأسواق والمدن والقرى ليلاً ونهاراً، وباتفاق القوى السياسية والإجتماعية والنقابية وأصحاب المطالب حول الأهداف والآليات، وفي ذلك نشيد بالتفاهم والشراكة بين الفاعلين على الساحة من قوى سياسية واجتماعية ومهنية، ونشدد على ضرورة الحفاظ على هذا المستوى من التعامل المشترك وتطويره للوصول إلى أفضل صيغة تحقق مطالب شعبنا ورغباته”.

ودعا المؤتمر السوداني إلى أن “نضع جانباً كل ما يمكن أن يؤثر سلباً في الحراك الشعبي السلمي؛ ولنعمل على تعزيز وتطوير الإيجابيات”.

وأكد: “سنكون غداً الإثنين مع شركائنا في تجمع المهنيين السودانيين والمواطنين والمواطنات في مسيرة الرحيل، ولن نهجر الشوارع قبل تحقيق هذا الهدف”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*