ركاب متجهون إلى ديسلدورف وجدوا أنفسهم بإدنبرة

ركاب متجهون إلى ديسلدورف وجدوا أنفسهم بإدنبرة
  • 27 مارس 2019
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير:

أوضحت “بي بي سي” أن طائرة بدأت رحلتها من مطار لندن سيتي، متجهة إلى مدينة دوسلدورف الألمانية هبطت في إدنبرة باسكتلندا، إذ أدرك المسافرون القادمون من مطار لندن أنهم نزلوا في المكان الخطأ، بمجرد وصول الرحلة إلى إدنبره، حينما وجدوا أنفسهم أمام لافتة مكتوب عليها “مرحبًا في إدنبره”!، في حين أنهم كانوا في رحلة متجهة إلى دوسلدورف في ألمانيا.

وأشارت “بي بي سي” إلى أن شركة (دبليو دي إل إفييشن) الألمانية للطيران هي التي نفذت الرحلة، وفقًا لاتفاق مع الخطوط البريطانية. 

وبيّنت أن الطائرة بدأت حاليًا رحلة جديدة، ولكن من إدنبره إلى دوسلدورف، لنقل الركاب الذين كانوا على متنها، بحسب بيان لشركة “بريتش أيروايز”، موضحة أن شركة دابليو دي إل الألمانية هي من تقوم بالرحلة الجديدة.

“بريتش أيروايز” أكدت أنها ستدرس الأسباب التي جعلت الرحلة تأخذ هذا المسار نحو إدنبره. كما أشارت الشركة إلى أن الطيار فقد الاتجاه، لأن ورق العمل نص على أنها متجهة إلى إدنبره، كما سمحت هيئة مراقبة الملاحة الجوية للرحلة بأخذ هذا الطريق.

ولفتت “بي بي سي” البريطانية إلى أنه من غير المعلوم حتى الآن كم كان عدد المسافرين على الرحلة. وقالت الخطوط البريطانية، في بيان: “نعتذر للركاب على تغيير مسار الرحلة، وسنتواصل مع كل راكب على حدة”.  

الوسوم رصد-التحرير

التعليقات مغلقة.