الصادق المهدي ودائرة المهجر بحزب الأمة ينعيان القيادي مهدي الحادو

المهدي عبد القادر الحادو
  • 15 يوليو 2019
  • تعليقان

الخرطوم - التحرير :

 توفي إلى رحمة الله في صباح الأحد (14 يوليو2019م) القيادي بحزب الأمة القومي المهدي عبد القادر الحادو، ووُري الثرى بمقابر أحمد شرفي، ويقام المأتم بالصوفي وأمدرمان.

وقد نعاه رئيس الحزب الإمام الصادق المهدي معدداً مآثره، وعطاءاته لحزبه ووطنه، فقال: ” انتقل إلى رحمة الله الحبيب مهدي عبد القادر الحادو، الرجل التقي النقي الوفي للكيان بشقيه الدعوي والسياسي، متعاوناً بإخلاص مع كافة الأحباب، صامداً في وجه الطغاة ووعيدهم على طول عهودهم، وصامداً في وجه موجات النفاق المدفوعة الثمن، صابراً على وحشة الغربة وعلى آلام المرض، متحلياً برباطة الجأش وحلاوة المعشر. تقبله الله مع الذين أنعم عليهم من الصالحين”.

وتقدم المهدي بعزائه إلى “زوجه السيدة عبلة الإمام الهادي وابنيه عبد الرحمن والهادي، وأخيه أحمد وسائر أفراد أسرته الخاصة، وآل الحادو وجميع الأهل بالنيل الأبيض منطقة الصوفي، وأسرة الإمام المهدي وخلفائه”، داعياً الله أن “يحسن عزاء الكيان بشقيه الدعوي والسياسي في رحيله إلى دار البقاء”.

كما نعته الأمانة العامة لدائرة سودان المهجر بالحزب ممثلة في الهيئة العليا بالبلد المضيف في بيان ممهور بتوقيع أمين الإعلام والناطق الرسمي عادل سليمان حمر، إذ تقدمت بـ “أحر التعازي والمواساة للسادة آل عبدالقادر الحادو وآل الإمام الهادي المهدي وآل المهدي، والاهل والاحباب بالصوفي وجميع الاحباب بفرعية الرياض والمملكة والمهجر”.

ردان على “الصادق المهدي ودائرة المهجر بحزب الأمة ينعيان القيادي مهدي الحادو”

  1. يقول آسيا المدني مسقط سلطنة عمان:

    انا لله وانا اليه راجعون
    نسأل الله العلي القدير للفقيد الرحمه والمغفرة والعتق من النار اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

  2. يقول د الطيب مكي:

    اللهم اغفر له وارحمه واجعل الجنة مثواه كان من الاوفياء ومن الذين يألفون ويحسنون التعامل مع الناس وكان شجاعا في الحق وكان راكزا لا يخاف لومة لائم
    رحمه الله وجعل ابناءه خير خلف لخير سلف والهم الجميع الصبر وحسن العزاء امين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*