حركة عقار : بعض قوى الحرية والتغيير أعطت نفسها (فيتو) اتخاذ القرارات وتهميش بقية القوى

حركة عقار : بعض قوى  الحرية والتغيير أعطت نفسها (فيتو) اتخاذ القرارات وتهميش بقية القوى
مالك عقار
  • 15 يوليو 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم – التحرير:

استهجنت الحركة الشعبية لتحرير السودان بقيادة مالك عقار ما وصفتها بالرغبة الطاغية لبعض  القوى السياسية داخل قوى الحرية والتغيير في الانفراد باتخاذ القرارات دون الرجوع لبقية مكوناتها.

وقالت الحركة الشعبية في بيان صادر عنها اليوم الاثنين( 15 يوليو 2019م)، إنها ومنذ أن وقعت على وثيقة الحرية والتغيير تكشف لها  التهرب من الجلوس للاجتماعات التنسيقية، ومحاولة وضع  المتاريس بحجج وأهية.

وأشارت  الحركة الشعبية  إلى أن بعض أحزاب قوى الحرية والتغيير هي التي أعطت نفسها حق الفيتو، وتتحدث باسم قوى الحرية والتغيير، وقامت  بتهميش غالبيتها عن قصد حتى أصبحت  بعض هذه القوى تبحث جاهدة دون جدوى علها تجد فرداً من تنسيقية قوى الحرية والتغيير يتكرم عليها ويطلعها  على ما يدور من خلف الكواليس.

ولفتت الحركة إلى أنهم غضوا الطرف مراراً حتى لا يعطوا فرصة ومبرراً للثورة المضادة باستخدام اختلاف وجهات النظر طعماً للاصطياد، وتابعت بالقول لكل ما ذكرناه ننوه حلفاءنا داخل قوى الحرية والتغيير والذين يحاولون عمداً تهميش أدوار القوى الأخرى وإخفاء حتى المعلومة عنها، إننا لسنا طلاب سلطة، وإننا جديرون بأن نعبر عن آرائنا دون وكالة، وإننا لن نسمح بالتجاوزات المتكررة في المرحلة المقبلة، وإن أي تمادي في محاولة إبعاد الآخرين عن المشهد والحراك الآني سيترتب عليه ما بعده.

التعليقات مغلقة.