أشاد بها كباشي.. إدارة الحج: أعمال الحج سارت وفق ما هو مخطط لها ونشكر للسعودية رعايتها الحجيج

أشاد بها كباشي.. إدارة الحج: أعمال الحج سارت وفق ما هو مخطط لها ونشكر للسعودية رعايتها الحجيج
  • 13 أغسطس 2019
  • لا توجد تعليقات

أشاد رئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي الفريق ركن شمس الدين كباشي بأداء الإدارة العامة للحج والعمرة، ومكتب شؤون حجاج السودان، جاء ذلك خلال اللقاء الذي ضم قيادات مكتب شؤون حجاج السودان، بالقصور الملكية بمشعر منى.

وثمن كباشي الجهود المقدرة التي بذلتها الإدارة العامة للحج العمرة في خدمة حجاج السودان وأشاد بالتطور الذي شهدته أعمال الحج بالسودان والمملكة العربية السعودية في أعمال تقنية المعلومات والخدمات المقدمة والأداء الإعلامي المكثف، ودعا إلى ضرورة تبصير الرأي العام بالإنجازات التي تقوم بها الإدارة من خلال التقرير الذي قدم.

واستعرض أمير حجاج السودان عمر مصطفى علي تقرير أداء أعمال حج هذا العام 1440هـ، مؤكدا أن أعمال الحج سارت وفق ما هو مخطط لها، وقد أدى جميع حجاج السودان مناسكهم بكل سهولة ويسر، وشكر مصطفى المملكة العربية السعودية ملكاً وحكومة وشعباً للخدمات الجليلة التي ظلت تقوم بها لضيوف الرحمن وخاصة حجاج أهل السودان.

شهد اللقاء الفريق ركن ياسر العطا عضو المجلس العسكري الانتقالي وسفير جمهورية السودان بالمملكة العربية السعودية عبدالعظيم محمد الصادق واللواء صلاح عبدالله عيد ممثل اللجنة الفئوية بالمجلس الانتقالي، ومساعد القنصل لشؤون الحج والعمرة أحمد سر الختم الخضر، وفريق شؤون حجاج السودان بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات مغلقة.