جمعية الصحفيين السودانيين تهنئ السعودية حكومة وشعباً باليوم الوطني

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
  • 22 سبتمبر 2019
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير:

أبرقت جمعية الصحفيين السودانيين في المملكة العربية السعودية إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد مهنئة بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية، ومعبرة عن أمنياتها الطيبة للمملكة حكومة وشعباً.

وقال رئيس الجمعية د. حسين حسن حسين: “يسر جمعية الصحفيين السودانيين في المملكة العربية السعودية أن تبعث إلى مقامكم السامي الكريم أصدق التهاني القلبية وأخلصها بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين لبلدنا الثاني المملكة العربية السعودية”، مشيراً إلى “ما سطره الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن –رحمه لله- وصحبه الميامين من أسمى آيات التضحية والفداء لرفع راية التوحيد خفاقًا، وبسط الأمن والأمن في بلد الحرمين الشريفين، وخدمتهما بإخلاص وتفانٍ، ورعاية الحجاج والمعتمرين والزوار”.

وأضاف رئيس جمعية الصحفيين السودانيين: “أننا نحن أبناء السودان على وجه أخص وكل من تشرف بالإقامة في هذه الأرض الطيبة بوجه عام لا يسعنا إلا أن نثمن كم بكل التقدير والامتنان العظيمين ما نجده في هذا البلد الطيب أهله من فيض الحفاوة وحسن الضيافة، عملاً بروح الإسلام الذي تحمل رايته إلى يوم يبعثون إن شاء الله”، داعياً الله أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها.

الوسوم رصد-التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*