بحضور الأصم.. صيادلة السودان بأميركا وكندا يدعمون النظام الصيدلاني والصحي

بحضور الأصم.. صيادلة السودان بأميركا وكندا يدعمون النظام الصيدلاني والصحي
د. الأصم وإلى يمينه د. منال خليل
  • 01 أكتوبر 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

شاركت فرعية لجنة صيادلة السودان المركزية بالولايات المتحدة الأميركية وكندا في الندوة التي أقامتها رابطة الطلاب السودانيين بجامعة ميرلاند يوم السبت (٢٨ سبتمبر ٢٠١٩م) تحت عنوان “ثورة ديسمبر: الآمال والتحديات”، التي خاطبها عضو تجمع المهنيين السودانيين د. محمد ناجي الأصم.

د.منال خليل

تحدثت ممثلة الفرعية الدكتورة منال خليل عن دور فرعيات لجنة صيادلة السودان المركزية في الخارج في دعم الحراك الظافر إبان ثورة ديسمبر المجيدة، وعن المسؤولية الجسيمة التي يستشعرونها تجاه دورهم في عملية البناء والتنمية ووضع الأسس السلمية لبناء نظام صيدلاني وصحي وفق معايير الجودة العالمية، وأبدت استعدادها وجميع الزميلات والزملاء بالفرعية للمشاركة في ورش التطوير والتدريب والتأهيل، وتقديم كل ما اكتسبوه من خبرات علمية وعملية من اجل النهوض بالنظام الصيدلاني والصحي.

كما تناولت الدور المحوري الذي تقوم به لجنة صيادلة السودان المركزية في درء الوبائيات في بعض مناطق الوطن العزيز ومساهمتها الفاعلة في سد الحوجة الدوائية في المناطق المتأثرة بالفيضانات مؤخراً، تلك الأدوار التي تعدّ من صميم واجبات اللجنة الوطنية والمهنية التي أخذتها على عاتقها وصولاً إلى اكتمال تحقيق أهداف الثورة التي بذلت من أجلها عظيم التضحيات.

التعليقات مغلقة.