وفد من الصحفيين والملتقى والصالحية يزور الزميلة حليمة عبدالرحمن

  • 05 ديسمبر 2019
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير:

زار وفد من جمعية الصحفيين السودانيين بالمملكة العربية السعودية و الملتقي السوداني الثقافي الاجتماعي الرياضي والرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج الصالحية نائب رئيس جمعية الصحفيين السودانيين وعضو لجنة المرأة بالملتقى السوداني الصحفية حليمة عبد الرحمن نائب مساء الأربعاء(٤ ديسمبر ٢٠١٩م) بدارها بحي المربع في مدينة الرياض للاطمئنان عليها بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت لها في العيون.

وكان في استقبال الوفد زوجها المهندس مصدق الصاوي خلف الله، الذي عبر عن امتنان الأسرة لهذه الزيارة، متمنياً للكيانات التي يمثلونها التوفيق في تحقيق أهدافها، ومنها التواصل الاجتماعي الحميم بين الأعضاء.

وتكون الوفد الزائر من رئيس جمعية الصحفيين السودانيين بالمملكة د.حسين حسن حسين وأمين الشؤون الاجتماعية بالجمعية التيجاني محمود والسكرتير الاجتماعي بالملتقى السوداني إبراهيم الطيب يوسف ونائب أمين المال بالملتقى السوداني شعبان بيرم ونائب رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالصالحية هيثم سعيد قديم وعضو اللجنة الحاج الزبير .

وقد تحولت الزيارة إلى ندوة مصغرة حول هموم المغترب السوداني، وتحديات الحكومة المدنية في المرحلة المقبلة، وكيفية التصدي لها، وعبرت الأستاذة حليمة عبدالرحمن عن تقديرها لهذه الزيارة، مؤكداً أن هذا ليس مستغرباً من زملاء تقاسمت معهم هموم المهنة والوطن.

الوسوم رصد-التحرير

التعليقات مغلقة.