بمشاركة المهدي وسارة

دبلوماسيون وقوى سياسية وأغانٍ وطنية في “معايدة” الأمانة العامة لـ “الأمة”

  • 26 يونيو 2017
  • لا توجد تعليقات

أمدرمان- التحرير

أقامت الأمانة العامة لحزب “الأمة القومي” حفل “معايدة” عيد الفطر المبارك بمشاركة رئيس الحزب الإمام الصادق المهدي وقيادات الصف الأول وبحضور الأمينة العامة للحزب الأستاذة سارة نقد الله بعد أن تعافت من الوعكة التي ألمت بها خلال الأيام الماضية.

.

وشهدت المعايدة حضور قوى السياسية ممثلة في أحزاب “الشيوعي “و”الشعبي” و”الإصلاح الآن” و”العدل والمساواة” و”الاتحادي” و”القومي” و”الوطني الاتحادي” و”الإخوان المسلمون “وتجمع الوسط “و”البعث السوداني” و”منبر السلام العادل” وممثلين عن “مبادرة المجتمع المدني” و”مبادرة لا لقهر النساء” وشخصيات قومية ( وطنية) ، بينهم علي مهدي ومحمد معتصم حاكم وأقباط، كما حضر ممثلو طرق صوفية و”مفصولون” ( فصلهم النظام  الحاكم  في السودان من وظائفهم منذ انقلاب  عمر البشير على نظام ديمقراطي  منتخب في 1989) .

وفيما حضر المعايدة أيضا عدد من رجال الأعمال وبعض الدبلوماسيين ، قدم “كورال الأمة” والفنان الأمين خلف الله فواصل من الأغاني الوطنية التي الهبت حماس المشاركين في  حفل ” المعايدة” .

الجدير بالذكر أن الأمانة  العامة لحزب ” الأمةالقومي” درجت على إقامة هذه المعايدة في  كل الأعياد ، واتسمت معايدة عيد الفطر هذه المرة بخصوصية ، إذ تمت بمشاركة  رئيس الحزب الإمام الصادق المهدي  بعد عودته من منفاه في القاهرة قبل أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*