حميدتي: “هطرقات” للتخويف

الفيفا يقرر تجميد نشاط الكرة السودانية

حميدتي
  • 28 يونيو 2017
  • لا توجد تعليقات

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) -حسب قناة إن سبورت- تجميد الكرة السودانية، وتعليق نشاطها ابتداءً من 30 يونيو2017م.

واشترط الفيفا في بيان له اليوم نشرته القناة “إخلاء مباني الاتحاد من قبل مجموعة الفريق عبدالرحمن سرالختم، وتسليمه للاتحاد السابق بقيادة معتصم جعفر، وإلغاء نتائج الانتخابات السابقة، وقرار وزارة العدل بإخلاء المقر لصالح مجموعة سر الختم.

وأشعلت مجموعة النهضة والإصلاح الموجودة بمباني اتحاد كرة القدم بالخرطوم 2، والمتنازعة على رئاسة اتحاد الكرة السودانية النيران، ورفضت الاعتراف بالخطاب الذي وصل من الفيفا اليوم، ونشرته قناة بي إن سبورت القطرية، والمتعلق بتجميد نشاط السودان كروياً ما لم تلغ وزارة العدل قرارها السابق، وتعيد مجموعة الدكتور معتصم جعفر إلى مكاتب الاتحاد.

وقال نصر الدين حميدتي المرشح لمنصب نائب الرئيس في المجموعة: “إن ما حدث ظهر اليوم هطرقات”، وهي لا تخيفهم، ولن يتنازلوا عن حقهم الشرعي، الذي كفله لهم القانون بالفوز برئاسة الاتحاد العام، عبر الجمعية العمومية؛ نافياً أن يكون الفيفا قد أرسل أي خطاب يفيد بتجميد النشاط الكروي بالبلاد، وأشار إلى أن “هذه كروت ضغط فقط من المجموعة الثانية”، من أجل التأثير فيهم، وإثنائهم عن موقفهم القانوني المتمثل في فوزهم برئاسة الاتحاد السوداني عبر الانتخابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*