هدايا يقدمها الفيسبوك لأعضائه

مؤسس الفيسبوك زوكربرغ: مجتمعنا أصبح يضم ملياري شخص

مارك زوكربرغ
  • 29 يونيو 2017
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير:

زف مارك زوكربرغ Mark Elliot Zuckerberg مؤسس الفيسبوك في الأربعاء (28 يونيو 2017م) خبراً مفاده أن مجتمع فيسبوك أصبح يضم رسمياً ملياري شخص، وقال: “ها نحن نحرز تقدماً مهماً في ربط هذا العالم، والآن دعونا نواصل تقريب المسافات بين الناس أكثر فأكثر. إنه لشرف لي أن أشارككم في هذه الرحلة”.

وعلق مايك نواك، رئيس المنتجات و غيليرمو سبيلر، مدير المنتجات بفيسبوك قائلين: ” مع تصريح مارك زوكربرج اليوم، نكون قد حققنا إنجازاً مهماً جديداً، ومحطة بارزة، إذ أصبح فيسبوك الآن يجمع ملياري شخص يتواصلون، ويتفاعلون، ويقومون ببناء المجتمعات على الموقع كل شهر”.

واضاق “ولم يكن هذا الإنجاز ليبصر النور لولا ملايين المجتمعات الصغيرة والأفراد الذين يقومون كل يوم بالمشاركة، والتفاعل، ويقدمون إسهامات هادفة ومميزة على فيسبوك. ففي كل يوم، يقوم أكثر من 175 مليون شخص بالضغط على زر “أحببتُه” تفاعلاً مع منشورات فيسبوك، وفي المتوسط، يسجل أكثر من 800 مليون شخص إعجابه بالمنشورات. ويستخدم أكثر من مليار شخص المجموعات شهرياً”.

وأوضحا أنهم في فيسبوك “لإظهار شكرنا وتقديرنا للطرق الكثيرة التي يلجأ إليها المستخدمون؛ ليقدموا الدعم لبعضهم بعضاً على فيسبوك، سنشارك عدداً من التجارب الشخصية خلال الأيام القادمة”، وذكرا أن هذه التجارب تشمل “إطلاق فيديو شخصي لكل مشترك للاحتفال بنجاح فيسبوك في ربط العالم، وتقريب المسافات بين الناس”، و”عندما يتفاعل مستخدم مع منشور لأحد أصدقائه على فيسبوك من خلال الضغط على زر “أحببتُه”، أو عند إرسال معايدة بمناسبة عيد مولد صديق أو عند القيام بإنشاء مجموعة، سيتلقى رسالة شكر في شريط الأخبار على ما قام به”، وقالا: “سنقدم عبر facebook.com/goodaddsup مجموعة من الحقائق المثيرة حول طرق تفاعل ومساهمة الناس في مجتمع فيسبوك. في الولايات المتحدة، سنعرض قصصاً عن الأشخاص الذين يلهموننا. في كل يوم، يتواصل الناس مع بعضهم البعض ويساهمون في إثراء ودعم مجتمعاتهم المحلية ليجعلوا هذا العالم مكاناً أفضل”.

التعليقات مغلقة.