زيرو فساد ..زيرو نتائج

زيرو فساد ..زيرو نتائج
  • 24 فبراير 2020
  • لا توجد تعليقات

رمزي المصري


رئيس منظمة زيرو فساد نادر العبيد ادلى بتصريحات مثيرة للاستغراب .
الرجل يقول انهم قاموا بفتح 120 بلاغ في نيابة الثراء الحرام و 200 بلاغ في نيابة الفساد !!!
شخصيا لا علم لي بإن اي قضية من قضايا الفساد ضد اي من المفسدين وصل لنهاياته ولم اسمع ولم ارى ان اي مسؤول صدرت ضده اي أحكام قضائية في قضية من قضايا الفساد الكثيرة والكبيرة . نسمع في الاعلام فقط .
من أغرب ما قاله نادر العبيد ان النيابة اصدرت قراره بالحجز على اليخت الرئاسي المشهور وعندما ذهبوا لتنفيذ الحكم لم يجدوا اليخت وان ( اي اليخت) قد اختفى !!!
هل هناك عاقل في الدنيا يمكن ان يصدق هذا الامر ؟؟ اين يمكن اخفاء اليخت الا داخل النيل ..؟؟ وكيف تريد منا ان نصدق ان اليخت قد اختفى .. هل تم أغراقه في جوف النيل مثلا ؟ او هل تم تفكيكه وبيعه في سوق الخردة في سوق 6 .
ويقول ان المستثمر التركي اوكتاوي وبعد صدور الحكم بالقبض عليه .. هناك جهات سيادية تدخلت واطلقت سراحه !!!
وهذه ايضا اغرب من الاولى .. الجهة السيادية الوحيدة التي نعرفها بعد الثورة هي مجلس السيادة … هل تدخل مجلس السيادة لاطلاق سراحه مثلا ؟؟!!
كفاكم لعبا باشواق وتطلعات هذا الشعب المسكين في محاربة اوكار الفساد . الفساد مازال مسيطرا على كل ركن من السودان . التجارة في الدولار فساد … تهريب الدهب فساد .. تهريب الوقود فساد .. تهريب الدقيق فساد .. الصحافة التي تعمل ضد الثورة فساد ..فشل الموسم الزراعي فساد انعدام الماء في قنوات مشروع الجزيرة فساد . الارتفاع الغير مبرر في اسعار السلع بصورة جنونية فساد .. فوضى المواصلات العامة فساد .
وأكبر فساد هو ان نوكل زيرو فساد لمحاربة الفساد .
وكان الله في عوننا.

الوسوم رمزي-المصري

التعليقات مغلقة.