الحكومة: ضمان انسيابية حركة البضائع والسلع في جميع المعابر

يوسف الضي
  • 27 مارس 2020
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير:

وجهت الحكومة الاتحادية ولاة الولايات  بالعمل الفوري على تيسير حركة البضائع والسلع، وضمان الانسياب  السلس لحركة الناقلات الحاملة للبضائع والسلع والمحاصيل في جميع المعابر ونقاط المرور بكل ولايات السودان

واكد د. يوسف آدم الضي، وزير الحكم الاتحادي في بيان (لسونا)، الجمعة (27 مارس 2020م)، مخاطباً كافة الولاة والمسؤولين بالولايات، ان الظروف والأوضاع الاستثنائية المرتبطة بمكافحة جائحة الكرونا، لا ينبغي ان تستغل في إعاقة وحبس الناقلات الحاملة للبضائع والسلع والمحاصيل عند المعابر ونقاط المرور، مما يحدث ندرة وغلاء فاحشاً.

واشار د. يوسف آدم الضي الى ان البلاد دخلت كغيرها من دول العالم في الالتزام بمحاربة جائحة فيروس كورونا، التي حصدت آلاف الأرواح، ولا تزال في حالة انتشار خطير مما دعا الحكومة الى ان توجه قيادة الدولة ولجنة الطوارئ العليا، ووزارة الصحة الاتحادية، وكافة الجهات المسؤولة، بالتقيد الصارم بالموجهات والأوامر التي تحفظ صحة وسلامة المواطنين وتضمن وقايتهم من الاصابة.

واضاف وزيرالحكم الاتحادي ان آخرهذه القرارات، كان إعلان حالة الطوارئ من الساعة الثامنة مساء حتي الساعة السادسة صباح من اليوم التالي الى جانب إيقاف حركة البصات السفرية السياحية إيثاراً للسلامة ومنعاً للتجمعات المفضية الى انتشار فيروز كرونا- الجديد-19

ونوه السيد الوزير الى ان البعض حاول استغلال هذه الأوضاع الاستثنائية للعمل على اعاقة حركة الناقلات الحاملة للبضائع والسلع والمحاصيل في المعابر ونقاط المرور.


الوسوم رصد-التحرير

التعليقات مغلقة.