بيان أبناء فريق وأبعاد الشائعة

  • 25 أبريل 2020
  • لا توجد تعليقات

رصد - التحرير

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان من جمعية فريق الخيريه بولاية الخرطوم
..قال تعالي: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )
. يأمركم الله تعالى بالتثبت في نبأ خبر الفاسق درا للفتن وتحسبا للوقوع في الخطأ، لهذا لا يأخذ بقول الفاسق فيكون قبل التأكد والتحقق من كلامه ، وقد نهانا الله عن اتباع سبيل المفسدين .
..لقد تداولت بعض وسائل الإعلام وسائل التواصل الاجتماعي اليوم خبر وقوع جريمة قتل (بقرية فريق /محلية دلقو) ونحن بجمعية فريق المحس نؤكد عدم صحة الخبر جملة وتفصيلا .وننفي نفيا قاطعا نافيا للجهالة وقوع جريمة القتل هذه بقرية فريق . الذي عرف عن اهله علي مر التاريخ الفضيلة والشرف والنزاهة والتسامح والتمسك بشرع الله . واننا نتمسك بحقنا الشرعي والقانوني في الملاحقة القانونية لناشري هذا الخبر الكاذب وشروعنا في اتخاذ إجراءات قانونية ضد من نشر خبر وقوع هذه الجريمة بفريق وصوننا للحقوق ودفعا لأشانة السمعه عن قريبتنا الحبيبة فريق وأهلها ..
والله المستعان علي ما يصفون
((جمعية فريق المحس الخيرية بولاية الخرطوم
المكتب الاعلامي))

*** تعقيب:
*والله كنت في ذهول من الخبر الصاعق مثل كل نوبي غيور علي عرضه وشرفه ، لمعرفتي باهالي فريق الاتقياء احفاد الملوك كابرا عن كابر..
*ونحمد لله ان بيان جمعية فريق بالخرطوم اثلج صدر كل نوبي شريف، وكان بمثابة طعنة نجلاء في صدور حثالة الكيزان وحقا سيولولون وسيصرخون وسينسجون في يأس احباطهم وما يمرون بها من حالات نفسيه اشاعات تشبه سلوكياتهم المريضه.. ولابد من الوصول لهذا الكوز الحاقد الذي فبرك الخبر المسئ ونشره اي كان الثمن..شكرا اهالي الفريق..وتبقي اسئله ملحه عن لماذا قصدوا فريق في قلب المحس بهذا الفرية الخطيره؟ فهل لهذه الصرخات الكيزانيه علاقه بتكوين لجنه محايده للتحقيق في مجزرة كجبار، ام ان افتضاح عبث المدعو عبد الباسط حمزه في الاراضي النوبيه من حلفا حتى دنقلا اثارت مخاوفهم فهم شركاء في الجريمه؟
….. الله غالب …

الوسوم رصد-التحرير

التعليقات مغلقة.