“الصحفيين السودانيين” بالسعودية تنعى عبير تيتاوي وتعزي والدها وزوجها وأسرتها

عبير تيتاوي
  • 09 مايو 2020
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير:

تقدمت جمعية الصحفيين السودانيين بالمملكة العربية السعودية بأحر التعازي إلى الزميل الدكتور محيي الدين تيتاوي في وفاة ابنته الصحفية عبير تيتاوي اليوم السبت (9 مايو 2020م)، وإلى زوجها المصور الصحفي حيدر حسن فواز بصحيفة الخليج الإماراتية.

وقال رئيس الجمعية د.حسين حسن حسين: “ندعو الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بوافر رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، كما ندعو الله أن يصبر أهلها وذويها وزملاءها الصبر الجميل، لأن وفاة هذه الشابة الطموحة فقد عظيم، وخصوصاً أنها كانت من المقربات لوالدها الدكتور محيي الدين تيتاوي، الذي ندعو الله أن يمده بالصبر الجميل، وأن يحتسبها عند الله سبحانه وتعالى، وأن يعينه على تجاوز هذه المحنة”.

كما قدم رئيس جمعية الصحفيين تعازي جميع الزملاء إلى الزميل الصحفي حيدر حسن فواز، وأن يصبره وأسرته الصغيرة، وأن يمدهم بالصبر وحسن العزاء على هذا الابتلاء؛ سائلاً الله لها الرحمة والمغفرة.

كما تقدمت أسرة صحيفة “التحرير” الإلكترونية بأحر التعازي إلى الزميلين د.محيي الدين تيتاوين وحيدر حسن فواز، وإلى أسرتها وزملائها، مع خالص الدعاء للفقيدة العزيزة بأن يجزيها الله خير الجزاء، ويتغمدها بوافر رحمته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

الوسوم رصد-التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*