الشرطة تقبض على كاسري الحظر ومعتادي الإجرام

الشرطة تقبض على كاسري الحظر ومعتادي الإجرام
مصدر الصورة: سونا
  • 28 مايو 2020
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

نفذت ولاية الخرطوم اليوم (28 مايو 2020م) أكبر حملة نوعية، منذ بدء سريان الحظر الصحي قادها الفريق شرطة عزالدين الشيخ مدير شرطة ولاية الخرطوم، واللواء شرطة عيسى آدم مدير دائرة الجنايات .

وقال مدير الشرطة إنه جرى اليوم تطبيق استراتيجية جديدة دعما لنقاط الارتكاز بتسيير قوات جوالة محمولة على (٧٠) عربة متنوعة بمشاركة كل الفصائل، وهي: الشرطة الأمنية، والقوات الخاصة، والعمليات، والمباحث، والامن والمعلومات، والاحتياطي المركزي، والنجدة، والمرور، وقامت هذه القوات بالقبض علي كاسري الحظر الصحي، ومعتادي الإجرام، ومداهمة أوكار الجريمة.

واكد الشيخ أن التراخي في الحظر سيواجه بإجراءات صارمة، وان المحاكم والنيابة جاهزة للقيام بمهمتها، ونبه المواطنين بتحمل المسؤولية كاملة في حالة وقوعهم في المخالفات .

اللواء شرطة عيسى آدم اسماعيل مدير ادارة الجنايات بولاية الخرطوم وقائد الحملة اكد ان الحملة النوعية تأتي في اطار خطة منع الجريمة وانفاذ حظر التجوال والتأكد من سلامة التصاريح الصادرة من المنطقة المركزية معلنا القبض علي عدد من المخالفين سيتم تقديمهم للمحاكمة.

قيادات محلية امبدة رحبوا بحملات الشرطة وطالب الشيخ بله آدم الكجم رئيس جمعية الفراحنة الخيرية الالتزام بقرارات الدولة فيما يلي الحظر الصحي وفيما يلي حماية الاراضي وعدم التعدي على حقوق الغير في إشارة الى ما اشيع مؤخرا في أمبدة بامتلاك رموز النظام السابق لمنازل السكن الشعبي مما دعا المواطنين الى التعدي عليها، كما أشاد الكجم بالدور الذي تقوم به الشرطة في منع وقوع الجريمة ومداهمة أوكارها.

التعليقات مغلقة.