جامعة البحر الأحمر تعلن موعد استئناف الدراسة والامتحانات

جامعة البحر الأحمر تعلن موعد استئناف الدراسة والامتحانات
  • 28 أغسطس 2020
  • لا توجد تعليقات

بورتسودان_التحرير

أعلنت جامعة البحر الأحمر عن استئناف الدراسة والامتحانات تدريجياً، وبداية العمل الإداري بشكل كامل ابتداءً من 15 سبتمبر المقبل، وذلك بناءً على القرار الذي أصدره مدير الجامعة البروفيسور حسن محمد نور يوم أمس الخميس (27 أغسطس 2020م).

كما نص القرار على استئناف العمل بكلية الدراسات العليا، والدراسة بالفصل النهائي لكلية الطب حسب جدول الكلية، وأيضاً انطلاقة الامتحانات بكليات الهندسة والآداب والتربية جبيت يوم الخامس عشر من سبتمبر، وحسب جدول الكليات، على أن يلي ذلك إعلان جداول الامتحانات لجميع الفصول النهائية المتبقية، وإعلان جدول الدراسة والامتحانات للفرق الأولى والنهائية بجميع كليات الجامعة، والوصول للدراسة للفصول الدراسية الأخرى يكون حسب تقويم أمانة الشؤون العلمية.

وأكدت إدارة جامعة البحر الأحمر أن كل ما أعلن عنه سيتم وفقاً للإجراءات الصحية لوزارة الصحة الاتحادية ومنظمة الصحة العالمية الخاصة بجائحة كورونا، مع مراعاة التباعد الاجتماعي، وعدم المصافحة، ولبس الكمامات، وغسل اليدين.

الجدير بالذكر أن هذا القرار جاء بناءً على توجيه لجنة الطوارئ الصحية، وخطاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وتوصية مجلس العمداء.

التعليقات مغلقة.