مساعدات إغاثية سعودية.. 105 أطنان من المعدات والمستلزمات الطبية لمواجهة جائحة كورونا

مساعدات إغاثية سعودية..  105 أطنان من المعدات  والمستلزمات الطبية لمواجهة جائحة كورونا
  • 06 سبتمبر 2020
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير - سعاد عبدالله

بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر ومدير عام الصندوق القومي للإمدادات الطبية ونائب مدير عام الإمدادات الطبية وعدد من المسؤولين بوزارة الصحة قامت السفارة السعودية عبر مركز الملك سلمان للاغاثة والأنشطة الانسانية اليوم الأحد (6 سبتمبر 2020م) بتسليم مساعدات طبية بمقدار 105 أطنان من المستلزمات والمعدات الطبية لمواجهة جائحة كورونا.

وقال السفير السعودي على بن حسن جعفر: “إن القافلة تأتي في إطار ما تقدمة المملكة العربية السعودية من مساعدات مستمرة للشعب السوداني بتوجيه سامي من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين”، مؤكداً أن المملكة ستظل تقف دائماً مع الشعب السوداني من منطلق العلاقات الأخوية الأزلية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأشار إلي أن مركز الملك سلمان للاغاثة أطلق الأسبوع الماضي قافلة الاستجابة السريعة للسيول والفيضانات عبر طائرة تحمل معينات إيوائية وطبية وغذائية للمناطق والولايات المتضررة بالسيول والامطار.

وجدد جعفر حرص المملكة علي استقرار السودان وأهله؛ لتجاوز مشكلاته وأزماته، واستمرار العمل علي تعزيز العلاقات الثنائية، ودفع التعاون المشترك في جميع المجالات.

وثمنت المدير العام للصندوق القومي للإمدات الطبية الدكتورة عفاف النحاس مبادرات وحضور سفارة خادم الحرمين بالسودان ومشاركتها للمجتمع السوداني همومه وبرامجه، وامتدحت جهود المملكة ودعمها المستمر للسودان، وشعبه في مختلف المجالات، مؤكدة أن الشحنة المقدمة من الأدوية تعدّ خير معين للوزارة في هذه المرحلة لإكمال محاربة الوباء في العاصمة والولايات.

وعبرت النحاس عن شكرها وتقديرها لجهود خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، ومبادرته المستمرة لخدمة الإنسانية في العالم كديدن للمملكة في خدمة الإنسان بلا استثناء.

التعليقات مغلقة.