العاملون في بنك السودان يساهمون في درء آثار الفيضانات بطوكر

  • 27 سبتمبر 2020
  • لا توجد تعليقات

تسلمت حكومة ولاية البحر الأحمر الدعم المقدم من العاملين ببنك السودان المركزي ببورتسودان للمساهمة في درء أثار الفيضان بمدينة طوكر .

تسلم والي البحر الأحمر المهندس عبد الله شنقراي من مدير فرع بنك السودان المركزي ببورتسودان نور الدين محمد سليمان شيكاً بمبلغ (١٠٠) الف جنيه يمثل مساهمة العاملين بالفرع لدعم المتضررين.

وأشاد والي البحر الأحمر بالدور الفاعل للجهاز المصرفي في تحريك الاقتصاد والحركة التجارية والإنتاجية ودعم مشروعات التنمية الاجتماعية، وأعرب عن شكرة العاملين ببنك السودان فرع بورتسودان مشاركة الولاية في درء آثار الفيضانات التي تعرضت لها مدينة طوكر٠

وأكد مدير فرع بورتسودان ان بنك السودان سيظل سنداً لاقتصاد الولاية، ويأتي هذا الدعم ضمن مبادرات الفرع لدعم جهود الولاية ونقل تحيات العاملين بالفرع؛ مؤكداً استمرار التعاون والدعم حتي تنعم الولاية بالاستقرار والعودة لطبيعتها، واستمرار مسيرة التنمية واستعرض الدور الفاعل للجهاز المصرفي بالولاية في دعم كافة القطاعات.

وتناول اللقاء الذي ضم نواب مدير الفرع ومديري الادارات عددا من المشروعات والبرامج التي يمولها الجهاز المصرفي بالولاية والإعلان عن مبادرة المصارف والبنوك العاملة بالولاية التي سوف يتم تدشينها الاسبوع القادم دعما لجهود الولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*