الهلال يعود للتدريبات يستعد لمواجهة التبلدي ويلغي المعسكر الخارجي

الهلال يعود للتدريبات يستعد لمواجهة التبلدي ويلغي المعسكر الخارجي
  • 09 ديسمبر 2020
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم:التحرير

يعود الهلال العاصمي لاستئناف التدريبات مساء اليوم بملعبه تحت اشراف المدير الفني للفريق الصربي زوران مانولوفيتش وذلك استعدادا لاستحقاق دور ال32 من منافسة دوري ابطال افريقيا للاندية والتي سيواجه فيها الازرق تحدي الاشانتي كوتكو الغاني.

. وكان الهلال قد نجح في اقصاء فريق فايبر الاوغندي في الدور التمهيدي بعد الفوز عليه ذهابا وايابا بهدف لصفر في المباراتين منح الجهاز الفني للهلال اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعه انتهت اليوم ليعود الفريق للعمل.

وتعتبر الحصة التدريبية التي سيجريها الهلال اليوم بروفة ختامية لمواجهة هلال الابيض غدا في الاطار الودي والتي سيقوم الصربي زوران فيها بالدفع باللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة فايبرز ليضعهم في الجاهزية اللازمة وفورمة المباريات.

على صعيد اخر فقد تقرر الغاء فكرة المعسكر الخارجي القصير قبل مباراة الذهاب مع الاشانتي والاستعاضة عنها بتربص داخلي مع سلسلة من المباريات الاعدادية تبدأ غدا الخميس امام هلال الابيض مرورا بمواجهة الامل عطبرة يوم الاحد القادم ثم استقدام قورماهيا الكيني للتباري معه بامدرمان وديا يوم 16 من الشهر الجاري ويشد بعدها الفريق رحاله صوب غانا لخوض مباراة الذهاب امام الاشانتي.

التعليقات مغلقة.