فاروق جبرة : درسنا نقاط ضعف الهلال جيداً قبل المباراة

  • 02 يناير 2021
  • لا توجد تعليقات

التحرير : خالد خالد

تحدث بعد المباراة المدرب الوطني فاروق جبرة المدير الفني لاهلي شندي والذي استطاع ان يتفوق على الخبير الصربي زوران تكتيكياً في المباراة ولولا خبرة لاعبي الهلال لما استطاع الازرق الخروج ولو بنقطة فقال جبرة:
“الهلال فريق كبير ويتفوق علينا بالامكانيات والاعداد ولمقارعته لابد من دراسته جيدا ودراسة نقاط ضعفه وهذا ما قمنا به ونفذه لاعبونا بكفاءة عالية وكنا الاقرب للفوز لولا ركلة الجزاء المشكوك فيها والتي اثرت قليلا على تماسك اللاعبين الذهني.

واكد جبرة انه لم يقصد مفاجأة الهلال باسلوب دفاعي مغاير للاسلوب الذي لعب به حي العرب في الاسبوع الاول ولكن فقط درسنا فريق الهلال وتوصلنا لنقاط الضعف التي يمكن ان ننفذ عبرها استراتيجيتنا.

وعن العنف الذي لعب به فريق اهلي مروي اكد جبرة انه طبيعي وذلك لان الخصم هو الهلال وكل لاعب يريد ان يثبت جدارته وهذا يؤدي للاندفاع والشحن النفسي الذي يوقع اللاعبين في ارتكاب المخالفات ولكن في العموم كانت مباراة نظيفة.

وعن مستوي الهلال وما يمكن ان يقدمه امام الاشانتي في ابطال افريقيا اكد جبرة ان الهلال سيظهر غالبا بشكل مغاير ويتفوق على خصمه الغاني لان الهلال يمتلك عناصر تتمتع بالخبرة والموهبة العالية ولكل مباراة ظروفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*