ولاية الجزيرة تعلن الإغلاق الكامل لأسواق مدني ابتداءً من اليوم

ولاية الجزيرة تعلن الإغلاق الكامل لأسواق مدني ابتداءً من اليوم
  • 03 يناير 2021
  • لا توجد تعليقات

مدني: التحرير


اعلن الإجتماع الطارئ للجنة أمن ولاية الجزيرة ولجنة الطوارئ الصحية مساء السبت (الثاني من يناير ٢٠٢١)، برئاسة والي الولاية د. عبدالله إدريس عن إغلاق كامل لأسوق مدينة مدني ابتداءً من يوم غد الأحد 3 يناير الجاري، على أن يتم الترتيب مع الجهات ذات الصلة لمزاولة العمل في الأسواق بصورة تدريجية إضافة لتكثيف الوعي وسط المواطنين عبر وسائل الإعلام المختلفة والوسائل الأخرى المتاحة للحد من إنتشار فايروس كورونا وخطورة الجائحة.

وأعلن الأمين العام لحكومة ولاية الجزيرة وعضو اللجنة الأمنية عثمان عابدين في تصريح لسونا أن الإجتماع قيم تنفيذ القرارات التي صدرت نهاية الأسبوع الماضي بخصوص الإحترازات الصحية لمجابهة جائحة كورونا في موجتها الثانية.

أقر بالارتفاع كبير الذي شهدته الولاية في الإصابة بكورونا وأن الإمكانيات المتوفرة لوزارة الصحة لا تتحمل استيعاب مزيداً من الحالات رغم الجهد الكبير الذي تقوم به في مراكز العزل.

وأعلن أن والي الجزيرة وجه بتسخير كل إمكانيات الولاية لوزارة الصحة لمواجهة الجائحة منوها لإدراك المواطن وتجاوبه مع التوجيهات بأن يكون هذا العام عام خير وصحة للجميع.

وكان والي الجزيرة قد قام ظهر اليوم بجولة تفقدية بسوق مدني العمومي والسوق المركزي والسوق الجديد وقف خلالها علي الإلتزام بتنفيذ برنامج إغلاق الأسواق.

التعليقات مغلقة.