والي شمال دارفور يخصص سيارات “إسعاف” اليوناميد للمحليات

والي شمال دارفور يخصص سيارات “إسعاف” اليوناميد للمحليات
  • 29 يناير 2021
  • لا توجد تعليقات

الفاشر - التحرير

تفقد والي شمال دارفور محمد حسن عربي برفقة المدير العام لوزارة الصحة د. مجتبى التجاني والمدير العام للتأمين الصحي بالولاية د. محمد عبدالله بريمة وممثلوا الحرية والتغيير بالولاية على مجمل الاوضاع العامة بمحلية سرف عمرة في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها والي الولاية لمحليات بهدف الوقوف على سير العمل فيها والسماع الي القضايا الهامة بها خاصة بعد خروج بعثة اليوناميد.

والتقى الوالي والوفد المرافق له بالمدير التنفيذي للمحلية وتنسيقية الحرية والتغيير ولجان المقاومة ومدراء المؤسسات مشددا على ضرورة تسخير الإمكانيات المتاحة بعد استلام مقر اليوناميد لخدمة أهالي المحلية.

كما وجه عربي بتوزيع سبعة من السيارات المستلمة من اليوناميد الي المحليات كاسعاف والتي تسهم في معالجة مشاكل كثيرة كانت تعاني منها الولاية وتوزيع بقية المقتنيات الي التعليم والصحة والشباب وعدد من المؤسسات كما قدم الوالي دعما مادياً بمبلغ قدره خمسة مليون جنيه للمحلية تدخل في الخدمات الأساسية للمواطنين والتزم عربي بتوفير الحصص الكاملة من الدقيق والوقود للمحلية واكد الوالي وقوف حكومة الولاية ودعمها للمحليات خاصة الصحة والتعليم والطرق مشيدا بدور القوات النظامية في حفظ عملية الأمن والإستقرار بالمحلية.

التعليقات مغلقة.