ريال مدريد يرفض الخسارة في الديربي وكاسيميرو يلوم الحكم

ريال مدريد يرفض الخسارة في الديربي وكاسيميرو يلوم الحكم
  • 08 مارس 2021
  • لا توجد تعليقات

التحرير: خالد خالد

حقق ريال مدريد تعادلا ثمينا (1-1) مع غريمه ومضيفه أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن الجولة الـ26 من الليجا.

وسجل لويس سواريز هدف أتلتيكو مدريد، في الدقيقة 15، وعادل بنزيما النتيجة، في الدقيقة 88.

وبهذا التعادل، يرفع الأتلتي رصيده إلى 59 نقطة، في صدارة ترتيب الليجا، كما يرفع الميرينجي رصيده إلى 54 نقطة، في المركز الثالث، مع العلم بأن الروخي بلانكوس لعبوا مباراة أقل.

وقد تحدث الدبابة البرازيلية كاسيميرو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “المباراة كانت واضحة، هم كانوا الأفضل في الشوط الأول، ونحن في الثاني، وأتيحت لنا فرص واضحة”.
وعن صناعته لهدف بنزيما، أوضح: “المدرب يطلب مني تحقيق التوازن، لكنه يصر أيضًا على وصولي لمنطقة الخصم، وهي ليست من مهامي لكن إذا سجلت أو صنعت هدفا، كان ذلك أفضل”.

وأضاف: “نحن نعمل بشكل جيد، وكريم هو هدافنا وتعرضنا لعدة إصابات في خط الهجوم، وربما لهذا السبب نحن نفتقر إلى الثقة، لكن فرصنا ما زالت حاضرة في الليجا ودوري الأبطال”.

وحول لمسة اليد لفيليبي لاعب أتلتيكو، كشف: “بالنسبة لنا الكرة واضحة، وحاولت أن أوضح للحكم أن فيليبي لو لم يلمس الكرة فأنا كنت خلفه وكان من الممكن أن أسجل، ويجب احترام قرار الحكم”.

وختم: “ما زال هناك 39 نقطة متبقية في الليجا، ونريد دائمًا تحقيق الانتصار، وعملنا بشكل جيد، ويمكن أن يحدث أي شيء في الفترة المقبلة”.

التعليقات مغلقة.