لابورتا يعود لرئاسة برشلونة ويلمح لإقناع ميسي بالبقاء

  • 08 مارس 2021
  • لا توجد تعليقات

التحرير:خالد خالد

أعلن نادي برشلونة، تولي خوان لابورتا رئاسة النادي الكتالوني، بعد الفوز على منافسيه توني فريشيا وفيكتور فونت.
لابورتا الذي تولى رئاسة برشلونة بين عامي 2003 و2010، فاز بمنصب الرئيس بعد حصوله على 30 ألفا و184 صوتا بنسبة 54.28%.
وجاء فيكتور فونت في المركز الثاني بعد أن حصل على (16.679) ألف صوت وبنسبة بلغت (29.99%) من إجمالي الأصوات، فيما حل توني فريكسا ثالثا بجمعه (4769) صوتا، وبنسبة بلغت (8.58%) من الأصوات.
وحسب صحيفة موندو ديبرتيفو الكتالونية، حققت هذه الانتخابات ثاني أعلى نسبة مشاركة في تاريخ النادي، وذلك بعد انتخابات 2010، حيث شارك فيها (51.983) ألف ناخب على الرغم من ظروف تفشي وباء كورونا.

فريسكا: يوم برشلونة

قال مرشح رئاسة برشلونة توني فريكسا في تصريحات صحفية: “الشيء المهم هو أنه يوم رائع لبرشلونة، لقد كان حفلًا لمشجعي برشلونة ولدينا بالفعل رئيس شرعي”.

إيتو: الحلم يعود للكامب نو

من جانبه هنأ نجم برشلونة السابق صامويل إيتو، الرئيس الجديد خوان لابورتا من خلال رساعة نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقال فيها: “الحلم يعود إلى كامب نو.. صديقي العزيز، الآن حان دورك للعب مباراة أخرى.. حظ سعيد!”

بويول: صورة رائعة

وقام أسطورة دفاع برشلونة كارليس بويول،بتهنئة الرئيس الجديد خوان لابورتا، وقال في تدوينة عن لانتخابات “مبروك خوان لابورتا. حظا سعيدا وأتمنى لك النجاح..كانت صورة رائعة بمشاهدة المرشحين الثلاثة معا..تحيا برشلونة!”
الجدير بالذكر ان لابورتا لم ينس الاشارة لقضية الاحتفاظ بميسي وهي الورقة التي لوح بها في سباق الانتخابات حيث قال في حفل التتويج بالرئاسة :” معاً سنقنع ميسي بالبقاء” وكان النجم الارجنتيني قد لوح بالرحيل لخلافاته الحادة مع الادارة السابقة للنادي الكتلوني.

التعليقات مغلقة.