إجازة لائحة المجلس المركزي لقحت اليوم وأجسام ترفض الخطوة

إجازة لائحة المجلس المركزي لقحت اليوم وأجسام ترفض الخطوة
  • 23 مارس 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم-التحرير

كشفت مصادر موثوقة عن إجتماع مساء اليوم الثلاثاء بدار التجمع الاتحادي لاجازة لائحة الجسم المركزي لقوى الحرية والتغيير.

ونوهت المصادر إلى أن سكرتارية الجسم المركزي لقوى الحرية دعت الى اجتماع تسترت خلف جسم مركزي وصفته بالقديم وأردفت بأن الجسم “أكل عليه الدهر وشرب” وابعدت الاجسام والتنظيمات وجميع مكونات تحالف قوى الثورة التي اضيفت حديثا للجسم المركزي لقوى الحرية والتي هي جزء اساسي واصيل في ثورة ديسمبر المجيدة.

واتهمت المصادر إلى سعي تنظيمات داخل الجسم المركزي لتحقيق مصالحها الذاتية على مصلحة الوطن والهيمنة والسيطرة على المجلس، مضيفة بان هذه الأجسام ة لم تستطيع تمرير خططها بعد أن تم توسيع الجسم المركزي الجديد.

وأضافت سكرتارية تلك الأجسام قدمت دعوة مفخخة تحت مسمى الجسم المركزي القديم لاجازة لائحة مرفوضة منذ كتابتها لانها مفصلة على بعض هذه الاحزاب وصعب تمريرها بشتى السبل لعلمهم برفضها مسبقا من قبل جميع الاحزاب والمكونات لتحالف قوى الحرية والتغيير.

ورهنت المصادر اكتمال الفترة الانتقالية واكمال هياكلها واستمرار تحالف قوى الحرية والتغيير بمناقشة وإجازة اللائحة الاولى التي تمت سياقتها من كافة الأجسام التي تمثل قوى الحرية والتغيير.

وقالت إن اللائحة وضعت على منضدة الحرية والتغيير من شهر ديسمبر ٢٠٢٠ ولم ترفع للاجتماع في الجسم المركزي لاجازتها حتى اليوم

التعليقات مغلقة.