خبير سياسي :حضور البرهان و حميدتي لإفطار التجمع الإتحادي يؤكد تناغم وإنسجام المكونين المدني والعسكري من أجل تنفيذ أهداف الثورة

  • 03 مايو 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم : التحرير


قال د. عاصم مختار الخبير في العلاقات الدولية أن حضور الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة والفريق أول محمد حمدان دقلو النائب الأول لرئيس مجلس السيادة للإفطار الرمضاني الذي أقامه التجمع الإتحادي أمس يؤكد بما لايدع مجالاََ للشك تماسك وتعاضد مكونات الفترة الانتقالية من أجل إنجاز مهام ثورة ديسمبر المجيدة والتي كان للقوات المسلحة وقوات الدعم السريع مساهمات كبيرة في نجاحها.

واوضح د. عاصم مختار في تصريح صحفي أن مشاركة رموز المكون العسكري في الإفطار تؤكد إنسجام وتناغم المكونين المدني والعسكري في إدارة الفترة الانتقالية علي عكس ماظل يروج له الشيوعيون بأن هناك خلافات بينهما مؤكداََ أن هذا الظهور يؤكد أن الطرفين سمن علي عسل مشيراً إلي مجاهدات الرجلين في إنجاح ثورة ديسمبر المجيدة والاطاحة بنظام المخلوع وأبان أن أطراف الحكم الإنتقالي متوافقون تماماََ من أجل تنفيذ أهداف ثورة التغيير و المضي قدماََ نحو إستكمال مهام الفترة الانتقالية وصولاََ لمرحلة التحول الديمقراطي التي من أجلها بذل الثوار الغالي والنفيس لبلوغها.

وقال الخبير في العلاقات الدولية أن دعوة البرهان لقوي الثورة للتوحد يؤكد حرص المكون الغسكري علي إستقرار الفترة الانتقالية بإعتبار أن التشرذم والإنقسام وسط قوي الثورة سيقود إلي فشل المرحلة الانتقالية ويزيد من تعقيدات المشهد السياسي داعياََ إلي ضرورة تقوية أواصر التعاون والتكاتف بين شركاء الفترة الانتقالية حتي تعبر البلاد لبر الأمان مؤكدا أن أطراف السلطة الانتقالية عازمون علي تحقيق أهداف ثورة ديسمبر المجيدة وإفشال كل المخططات التي تسعي للنيل منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*