الأمة :قوى داخل مركزي الحرية والتغيير لاترغب في تغيير الوضع نسبة للمكاسب التي حصلت عليها

الأمة :قوى داخل مركزي الحرية والتغيير لاترغب في تغيير الوضع نسبة للمكاسب التي حصلت عليها
  • 23 مايو 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم-التحرير

دافع حزب الأمة القومي عن مساعيه ومساعي القوى السياية التي تبنت مبادرته لإصلاح الوضع السياسي والانتقالي المتردي في البلاد
مؤكدا في الوقت ذاته أن المبادرة التي اطلقها الحزب تبنتها القوي السياسية وبالتالي أصبحت المبادرة عامة ولم تعد حكرا لحزب الأمة القومي .

وقال الحزب في بيان اليوم الاحد (23 مايو 2021) مازال المجلس المركزي للحرية والتغيير في محطة الحديث عن الإصلاح منذ تجميد حزب الأمة القومي لعضويته فيه دون أي تحرك يذكر رغم الجهود الكبيرة التي بذلها الحزب مع بعض القوي المسئولة لإصلاح قوي الحرية والتغيير ولكنها لم تجد أُذناً صاغية.

ولفت البيان إلى أن رؤية حزب الأمة القومي منذ تشكيل الحكومة الأولي والتي لم يشارك فيها الحزب مع المجلس المركزي للحرية والتغيير كانت تتمحور حول آلية إتخاذ القرار وتشكيل الحكومة دون محاصصات حزبية، واستدرك لكن للأسف مازال المجلس المركزي يفكر بنفس الطريقة القديمة في محاولة لإيجاد شماعة بأن حزبنا تسبب في تأخير تكوين مؤسسات الإنتقال مؤكدا أن هذا الزعم غير صحيح.

وأشار الحزب إلى وجود قوى داخل المجلس المركزي تريد الإبقاء على الوضع على ما هو عليه دون تغيير نسبةً للمكاسب التي حصلت عليها بغض النظر عن العجز الباين للحاضنة السياسية.

إلى ذلك دعا الحزب المجلس المركزي للحرية والتغيير إلى التعامل بإيجابية مع الحراك السياسي المشترك للقوي السياسية المدنية عبر مبادرتها حتي يبقي لنا وطن نتنافس علي حكمه بعد تأمين العيش فيه بسلام .

التعليقات مغلقة.