سفارة السودان بالرياض تعلن مضاعفة العمل بالقسم القنصلي وتحذر من التعامل مع الوسطاء

سفارة السودان بالرياض تعلن مضاعفة العمل بالقسم القنصلي وتحذر من التعامل مع الوسطاء
  • 02 يونيو 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير - ربيع حامد :

أعلنت سفارة جمهورية السودان بالعاصمة السعودية الرياض، أنها ستقوم بتسهيل المعاملات القنصلية نظرا للحاجة الملحة للعديد من رعاياها لتجديد جوازتهم الالكترونية، وقالت السفارة إنها شرعت في مواصلة العمل بالقسم القنصلي حتى (العاشرة مساء) ، كما أنها ستباشر العمل يوم السبت لمقابلة الحالات الطارئة، كما عملت على تقديم بداية العمل صباحا لمعالجة أكبر عدد ممكن من طلبات إصدار الجواز الإلكتروني.

وطالبت السفارة في بيان لها رعاياها بضرورة تقدير الظروف الطارئة التي تحدث احيانا مثل تعطيل خدمات الشبكة من الخرطوم، وأشارت إلى أنها ظروف خارجة عن الإرادة ينتج عنهما توقف العمل لبعض الوقت، وأكدت سعيها للتغلب عليه بزيادة ساعات العمل.
وطالبت السفارة الطلب رعاياها بضرورة السعي للحصول على الخدمة من القسم القنصلي مباشرة كحق أصيل، وحذرت من التعامل مع الوسطاء والسماسرة (الكدادين) الذين يسعون بشتي السبل لعرض خدماتهم بمقابل مالي يرهق المواطن، وأكدت السفارة أنها تتعامل فقط مع صاحب المعاملة شخصيا وإذا دعى الأمر سوف تقوم بإبتعاث مندوب عنها لصاحب المعاملة في موقعة.

وعبرت السفارة عن شكرها وتقديرها لتفهم رعاياها لهذا الوضع الطارئ، وطالبت الجميع الإلتزام بمراعاة وتطبيق الإجراءات الإحترازية التي أصدرتها السلطات الصحية بالمملكة.

التعليقات مغلقة.