طيران الإمارات تؤكد إستمرار جهودها للحد من جائحة كورونا ودعم مبادرات رجال الأعمال في السودان

طيران الإمارات تؤكد إستمرار جهودها للحد من جائحة كورونا ودعم مبادرات رجال الأعمال في السودان
  • 06 يونيو 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير : انتصار فضل الله

أعلنت طيران الإمارات في السودان مواصلة جهودها في المساندة والدعم للحد من جائحة كورونا ودعم مبادرات رجال الأعمال في مجال الإقتصاد الإبداعي في البلدين.

وقال خلفان راشد السلامي المدير الاقليمي لطيران الامارات في السودان لدى مخاطبته عن بعد الحفل الذي نظمته سفارة الإمارات بالخرطوم لتكريم النساء العاملات في قوات حفظ السلام التابعة للامم المتحدة إن دولة الإمارات العربية المتحدة ترتبط بالسودان بعلاقات أخوية وثيقة، ويعكس إلتزام طيران الإمارات قوة ومتانة العلاقة بين البلدين.

وأشار السلامي أن طيران الإمارات قامت منذ إنتشار (كوفيد19) بدور كبير في دعم إستجابة السودان للجائحة في ظل الإغلاق الذي شمل مختلف دول العالم وسيرت أكثر من (20) رحلة لإعادة الالاف من السودانيين العالقين في عدد الدول .

وتابع السلامي الأن طيران الإمارات لعبت دوراً في دعم المصدرين السودانيين بالإبقاء على الممرات التجارية مفتوحة أثناء الجائحة.، وذكر أن طيران الإمارات نقلت في شهر مارس من هذا العام أكثر من (800) الف جرعة من لقاحات كوفيد19 إلى السودان وسقتها بنقل أكثر من (2000) طن من المواد الطبية والإغاثية ومعدات الحماية الشخصية للكوادر الطبية إلى ألسودان.

التعليقات مغلقة.