خبير سياسي يستهجن دعوة الحزب الشيوعي لإسقاط الحكومة

خبير سياسي يستهجن دعوة الحزب الشيوعي لإسقاط الحكومة
  • 13 يونيو 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم : التحرير



إستهجن د. عاصم مختار الخبير والمحلل السياسي دعوة الحزب الشيوعي السوداني لإسقاط الحكومة الإنتقالية لجهة أن الحزب يمثل ذروة سنام هذه الحكومة ومعظم قياداته تتحكم في مفاصل مؤسسات الفترة الانتقالية.

وأوضح د. عاصم في تصريح صحفي أن الحزب الشيوعي يريد أن يلهي الشعب بمسرحية إسقاط النظام تحت دعاوى زيادة أسعار الوقود مبيناََ أن هذه المسرحية لاتنطلي علي أي شخص يعرف أساليب ومنهج عمل الحزب العجوز مؤكداََ أن الحزب بهذه المراوغات والحيل السياسية يريد السيطرة علي الحكومة وعلي المعارضة معاََ مدعياََ إمتلاكه لزمام المبادرة في الشارع وسطوته وسط لجان المقاومة وقال د. عاصم أن الحزب الشيوعي منذ سقوط النظام البائد أضحي هو المعوق الأساسي لمسيرة الفترة الانتقالية ويعمل ضد إستقرارها مؤكداََ أنه فقد البوصلة السياسية ولم تعد جماهير الثورة تثق فيه وتعول عليه لأنها تيقنت بأنه يفتقد لزمام المبادرة وليس عنده ما يقدمه للشعب السوداني.

وأشار إلى النشاط الذي بدأ يقوده الحزب وسط تجمع المهنيين لحث المواطنين على التظاهر وتتريس الشوارع منوهاََ إلي أن الحزب الشيوعي لايملك أي برنامج متماسك لإخراج البلاد من الأزمة الاقتصادية، بل يسعي لتعقيد وتأزيم الوضع الداخلي حتي يتمكن من تنفيذ أجندته التي لاصلة لها بالأجندة الوطنية مبيناََ أن الحزب يجيد فن التلاعب بمشاعر الناس من خلال دعوتهم للذهاب إلى المتاريس والتي لاتحل الأزمة بل تسهم في إشاعة الفوضى الاقتصادية والاجتماعية والتي إن حدثت لن تستثني أحدا.

التعليقات مغلقة.