الهلال يصنع الحدث في تكريم فقيد الرياضة عبد المنعم عبد العال

  • 19 يونيو 2021
  • تعليق واحد

مدني : التحرير

ادى فريق الكرة الأول بنادي الهلال مباراة ودية امام منتخب الحزيرة عصر الجمعة (18 يونيو 2021)، وذلك من خلال اللقاء الذي جمع الطرفين بالملعب الرئيسي لمدينة ودمدني وذلك خلال مشاركة الفريق في تأبين الهرم الرياضي عبد المنعم عبد العال واستمر اللقاء 50 دقيقه انتهت بالتعادل السلبي من دون اهداف، وقد شهد المباراة عدد كبير من رموز الرياضة بمدينة ودمدني بجانب اسرة الفقيد.

وفد رفيع
شارك الهلال في فعاليات تأبين الهرم الرياضي المخضرم الراحل عبد المنعم عبد العال، بوفد رفيع ترأسه اسماعيل عثمان نائب الامين العام وفريق الشباب المدعوم بالخماسي بشة الصغير موفق صديق حسين النور اباذر ميسي وميسرة يس هذا وقد وجدت مبادرة الفريق قبولا كبيرا من قبل اسرة الفقيد واهل الرياضة بولاية الجزيرة بشكل عام ومدينة ود مدني بشكل خاص من خلال الاستقبال الذي حظيت به.

تكريم أسرة الفقيد
قام نادي الهلال بتكريم أسرة الفقيد الراحل والمقيم عبد المنعم عبد العال، وفاءً وعرفاناً لتاريخ الفقيد الطويل في الرياضة السودانية والبصمات الواضحة التي وضعها، ليؤكد الازرق الفقد الجلل والمكان الشاغر الذي خلفه الفقيد.

و عادت بعثة الفريق مباشرةً الى الخرطوم فيما شارك إسماعيل عثمان الامين العام لنادي الهلال في الفعاليات التي اقيمت مساء امس بمنزل اسرة الفقيد.

رد واحد على “الهلال يصنع الحدث في تكريم فقيد الرياضة عبد المنعم عبد العال”