حزب الامة القومي يميز موقفه ليطلع بدوره الوطني المرتجي

حزب الامة القومي يميز موقفه ليطلع بدوره الوطني المرتجي
  • 20 أكتوبر 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير

أفادت مصادر خاصة للتحرير بأن حزب الأمة القومي قاد مبادرة لنزع فتيل الأزمة السياسية التي تمر البلاد وفي هذا الإطار قام الوفد   بحراك مكوكي منذ نهار  أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم التقى خلاله بفخامة رئيس المجلس السيادى ونائبه ومعالي رئيس الوزراء تم فيه طرح بعض الأفكار والرؤى.

لنزع فتيل الأزمة السياسية التى تمر بها البلاد وقد لقى الوفد قبولا وترحيبا من جميع قيادات البلاد العليا وبخاصة فبما يتعلق  بتأمين البلاد من مخاطر الانزلاق نحو الهاوية  وما يمكن عمله نحو تجنيب مناسبة ٢١ أكتوبر من أي أحتكاكات  قد  تتحول إلى مواجهات ومصادمات بين أبناء الوطن مع التأكيد على حق الجميع في ممارسة حقوقهم التي كفلتها الوثيقة الدستورية كحق الاعتصامات والمواكب السلمية وهي حقوق مكفول لجميع  أبناء الوطن ويجب أن تجد الحماية من الدولة وأجهزتها المختلفة دون تمييز. هذا وتفيد المصادر بأن  الوفد سيواصل لقاءاته صباح اليوم مع رموز و قيادات الحراك كل الاطراف . ويدعو حزب الامة القومي  جماهير الشعب السودانى المتطلعة للحرية والديمقراطية  أن يكون شعارها الحرية المنضبطة في ممارسة الحقوق.

وان الديمقراطية واحترام  الرأي الآخر ي منهجنا  لإدارة شأن البلاد .هذا وقد سبق هذا الحراك اجتماعات مطولة لللجنة المكلفة بهذه المهمة توافقت خلالها على معانى ومبادئ لمعالجة الأزمة والخروج بالبلاد لبر الأمان بضمان سير الفترة الانتقالية بشكل سلس وصولا للهدف الاسمي بانتقال البلاد للحكم الديمقراطي الكامل عبر إنتخابات حرة ونزيهة

التعليقات مغلقة.