البلد تكمل استعدادها لرمضان

البلد تكمل استعدادها لرمضان
  • 20 مارس 2022
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم : التحرير

أعلنت قناة البلد الفضائية عن إكتمال برمجة شهر رمضان المعظم .

و أكملت القناة تسجيل برنامج (يلا نغني) بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم عاصم البناء وعصام محمد نور ويوثق البرنامج لعدد من كبار النجوم .

وكتب مقدم البرامج بالقناة السر القصاص على صفحته في الفيس بوك ، ان القناة فتحت القناة نافذة على للقبائل السودانية من خلال برنامج (خيمة الكرام) الذي يستعرض تاريخ بعض القبائل والمجموعات السكانية من خلال تراثها وثقافتها في إطار التعريف بالآخر والوقوف على ثقافته وإبداعاته وذلك خلال حلقات متكاملة .
وفي إطار برامج المنوعات فرغت القناة من تصوير برنامج (إعترافات) مع عدد من نجوم الفن .

واشار الى ان القناة اكملت تسجيل برامج دينية متعددة تلبي حاجة المشاهدين في الشهر الكريم فضلا عن الإهتمام بالأسرة السودانية من خلال قوالب متعددة مع استمرار بعض البرامج المتخصصة في الرياضة والمجتمع.

وتقدم القناة برنامج (وعد وامنيات) الذي جرى تصويره بعدد من الولايات المتاثرة بالحروب ويبحث وأمنيات أهلها في العيش الكريم والمساواة في التنمية والتمييز الإيجابي لصالح مجتمعاتهم حتي تلحق بركب السلام والاستقرار.

فيما فرغت القناة من تسجيل حلقات البرنامج الاجتماعي (مسارب الروح) و الذي يعكس معاناة بعض الأسر داخل وخاوج الخرطوم ويلقي الضوء على قضاياهم الملحة والعاجل ويقدم دعومات مالية لهم ويفتح الباب أمام تبرعات أهل الخير

التعليقات مغلقة.