مجلس أساتذة جامعة الخرطوم يمنح درجات علمية ويجيز نتائج طلاب السنة الخامسة

مجلس أساتذة جامعة الخرطوم يمنح درجات علمية ويجيز نتائج طلاب السنة الخامسة
  • 22 أغسطس 2022
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم-التحرير

عقد مجلس أساتذة جامعة الخرطوم اجتماعه رقم (427) اليوم الإثنين( 22 أغسطس 2022م ) بقاعة خضر شريف برئاسة بروفيسير عماد الدين الأمين الطاهر عرديب مدير الجامعة ، وحضور بروفيسير أحمد مضوي موسى نائب المدير، و بروفيسور علي عبدالرحمن رباح أمين الشؤون العلمية ، وعضوية المجلس.
و قدم مدير الجامعة خلال الاجتماع التهنئة للأساتذة الذين تم تعيينهم في مناصب بمؤسسات الجامعة المختلفة، وهنأ الأساتذة الذين تمت ترقيتهم إلى درجات علمية أعلى متمنياً لهم مزيداً من الترقي والعطاء العلمي.
وأشار إلى الزيارات التي أجراها لوحدات الجامعة وانتخاب عمداء للكليات، بجانب الاتفاقيات التي وقعتها جامعة الخرطوم مع المؤسسات الوطنية، الإقليمية، والدولية.
وطرح بروفيسير علي رباح أمين الشؤون العلمية الأعمال التي أجازها مدير الجامعة نيابة عن مجلس الأساتذة، وتضمنت أعمال من كليات الطب البيطري، الغابات، الإنتاج الحيواني، الزراعة، بالإضافة إلى كليات الصيدلة، علوم التمريض، التربية، وكلية الدراسات العليا.

و أجاز المجلس بالإجماع النتائج النهائية لطلاب السنة الخامسة، ونتائج الملاحق والبدائل ومنح درجة (بكالوريوس الشرف) لخريجي الكليات المذكورة.

التعليقات مغلقة.