الجهاز القومي للرقابة علي التأمين ينظم ورشة تأمين الأقطان

الجهاز القومي للرقابة علي التأمين ينظم ورشة تأمين الأقطان
  • 23 أغسطس 2022
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم – التحرير

إنطلقت ورشة تأمين الاقطان التي نظمها الجهاز القومي للرقابة علي التأمين بمدينة ود مدني بولاية الجزيرة.
وقال الأستاذ عبد الله إبراهيم أحمد نور المدير العام لشركة السودان للأقطان أن الجهود مبذولة لتعزيز زراعة محصول القطن لدوره المتعاظم فى التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
وقال خلال حديثه اليوم في ورشة تأمين الاقطان التي نظمها الجهاز القومي للرقابة علي التأمين بودمدني أن الشركة تولي أهمية قصوي لتأمين محصول القطن باعتباره محصولا إستراتيجيا معدداً خلال حديثه المخاطر التي تواجه القطن بالمحالج والخطوات التي تتخذ لتفاديها مشيداً بدور الجهاز القومي للرقابة علي التأمين، لدوره الرائد في تأمين محصول القطن.
ومن جانبه تحدث محمد ساتي امين جهاز الرقابة علي التأمين عن دور الجهاز لتأمين محصول القطن مشيرا الي ضرورة إتباع إدارة المحالج طرق سليمة لتخزين الأقطان .
وقدمت في الورشة عدة أوراق تناولت سيل التأمين على الأقطان منكافة النواحي منها ورقة “الإحتياط ضد حريق الاقطان من الغيط حتي الحليج”، وورقة “القطن في السودان مراحل ما بعد الحصاد المخاطر والتأمين” إضافةً إلى ورقة حول “القطن والتأمين في المحالج”.
و من جهته أكد ممثل الدفاع المدني نقيب شرطة عبد الله حسن سعد الدين أهمية عمل خطة طوارئ مدروسة لمجابهة الحوادث والإبتعاد عن ممارسة نشاط داخل المحالج مشيراً إلى ضرورة توفير طفايات الحرائق بالمحالج.

التعليقات مغلقة.