شركة تركية المانية هولندية تستثمر بولاية النيل الأبيض

شركة تركية المانية هولندية تستثمر بولاية النيل الأبيض
  • 26 أكتوبر 2022
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير

زار وفد من الشركة التركية الألمانية الهولندية ولاية النيل الأبيض وبحث سبل الاستثمار الزراعي والصناعي بالولايه وهي شركة ذات خبرات تركية وتقنية ألمانية وهولندية حيث ناقش الوفد مع مع عمر الخليفة والي النيل الابيض المكلف كيفية الاستثمار في الولاية .
وتناول اللقاء الاستثمار في مجالات الزراعة والصناعة والإسكان في مجال تشييد الوحدات التجارية والمؤسسات الصحية والتعليمية من خلال إنشاء مستشفيات ومدارس نموذجية بمواصفات عالمية في عدد من المحليات.

واستعرض والي النيل الأبيض المكلف لوفد الشركة التركية الألمانية الهولندية امكانيات النيل الأبيض المهولة التي تتيح التمدد في الاستثمار الزراعي بشقيه النباتي والحيواني وناقش سيادته مع الوفد المشاريع التنموية بالولاية في مجالات الزراعة والصناعة وإمكانية تشييد وحدات للأسكان وقيام مصانع ومزارع لتسمين العجول بالولاية.
وأكد الخليفة جاهزية الولاية لتقديم كافة التسهيلات لجذب الاستثمار الوطني والأجنبي والعمل بنظام النافذة الواحدة للارتقاء بالاستثمار وطرح المشروعات الجاهزة عبر البوابة الالكترونية الاستثمارية للولاية للتعريف بامكانيات الولاية الطبيعية وتعدد مصادر المياه للنهوض بهذا القطاع الحيوي.

التعليقات مغلقة.