نائبة فولكر تتسلم مهامها  

نائبة فولكر تتسلم مهامها  
  • 16 مايو 2023
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير

تسلمت كليمنتين نكويتا سلامي مهامها نائبة لـ فولكربيرتس رئيس بعثة الأمم المتحدة المتكاملة لدعم المساعدة الانتقالية في السودان، اعتبارا من الإثنين( 15 مايو 2023).

ورحب الممثل الخاص للأمين العام للسودان رئيس بعثة الأمم المتحدة المتكاملة لدعم المساعدة الانتقالية في السودان فولكر بيرتس، بـ كليمنتين نكويتا سلامي نائبته الجديدة والمنسقة المقيمة ومنسقة الشؤون الإنسانية ، في فريق قيادة الأمم المتحدة في السودان.

وتتمتع نكويتا سلامي بخبرة30 عاما في الشؤون الإنسانية والحماية، لا سيما في المواقع الميدانية، وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، شغلت منصب مدير المكتب الإقليمي لمناطق الشرق والقرن والبحيرات الكبرى بأفريقيا التابع لمكتب مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين، حيث كانت مسؤولة عن توفير التوجيه الاستراتيجي، دعم ومراقبة أحد عشر مكتبا قطريا تابع للمفوضية. و كانت سلامي  ممثلة مفوضية اللاجئين في إثيوبيا، والممثلة الإقليمية للجنوب الأفريقي، والممثلة القطرية في بوروندي، ورئيسة التفتيش في مكتب المفتش العام في مقر المفوضية في جنيف، وعملت أيضا في مناصب ميدانية مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تنزانيا وسيراليون وغينيا.

التعليقات مغلقة.