في متنزه بري العائلي

“قهوة النشاط” تدعو لحضور تدشين كتاب التحرش بالأطفال الخميس  19 أكتوبر

  • 17 أكتوبر 2017
  • لا توجد تعليقات

لندن – التحرير:

دعت ” مجموعة قهوة النشاط ” السودانيين داخل السودان إلى حضور حفل ” تدشين كتاب التحرش بالأطفال: رسائل مهمة”  بعد غد الخميس 19  أكتوبر، الساعة الرابعة مساء، بمتنزه بري العائلي، شارع عبيد ختم.

وقالت المجموعة إن برنامج تدشين كتابها يتضمن توعية مع نقاش وعرائس للأطفال وتوزيع كتب بالإضافة إلى ألعاب سحرية، أما الدخول فهو مجاني.

يذكر أن مجموعة قهوة النشاط تضم نشطاء من الأطباء والمعلمين والقانونيين والكتاب ببريطانيا وأميركا والخليج والسودان، وكانت المجموعة أصدرت” بالتعاون مع “منصة ليلى الثقافية” أول كُتيًب من نوعه بعنوان” التحرش بالأطفال – رسائل مهمة”، ونشرت صحيفة ” التحرير” الإلكترونية بعض مضامينه.

وكانت استشارية الأطفال ببريطانيا، السكرتيرة الإعلامية لنقابة أطباء السودان (فرع لندن) الدكتورة سارة إبراهيم عبد الجليل قالت لـ” التحرير” إن الجزء الأول من هذا العمل موجهه إلى الأسرة والأطفال داخل السودان، ويقدم الكُتيب معلومات عن مختلف أنواع التحرش بالأطفال، وأهمية حماية الطفل، ومنع حدوث التحرش، وكيفية التصرف في حال حدوث التحرش بالطفل، وأضافت أن الكُتيب يوضح أيضاً للأسرة السودانية كيفية الاتصال بـ ”خط حماية الطفولة”، وجوانب قانونية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*