برمة ناصر يرد على رسالة البرهان التهكمية

برمة ناصر يرد على رسالة البرهان التهكمية
  • 30 أغسطس 2023
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير

أكد اللواء معاش فضل الله برمة ناصر رئيس حزب الامة القومي المكلف أن العمل المشترك، لإيقاف هذه الحرب، يتطلب منهم أقصى درجات ضبط النفس، والكياسة في التواصل، والمحافظة على الاحترام ، والتفاهم، وخلق طريق ذو اتجاهين من الحوار المفتوح، بدلاً من طريق واحد للاعتداء اللفظي وحرق جسور الثقة التى كانت أحد أسباب هذه الحرب.

وقال ناصر في رسالة أرسلها للفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان القائد العام لقوات الشعب المسلحة ردا على رسالته بمدينة بورتسودان يوم(٢٨ اغسطس ٢٠٢٣م)إنهم فى حزب الأمة القومي، يتبنون خطاب المحبة، ويزرعون ثقافة الاحترام المتبادل، والتعاطف مع جميع أبناء وبنات الوطن وينادون بعضهم بالحبيب والحبيبة، والآخرين يسمونهم بالأخوان والأخوات فى الوطن العزيز، ونعمل بمبدأ الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.

وأوضح ناصر أن الإهانات المغطاة بالفكاهة، أو السخرية، تعمل على التقليل من كرامة الفرد، وقيمته وتكسر جسور التفاهم والاحترام .

لافتا إلى أن الاستجابة الواعية والمهذبة، ضرورية للحفاظ على كرامة الفرد، والوقوف ضد الإهانة، أمر ضروري لبناء مجتمع محترم، حيث حرية التعبير الرصين، تنير لهم الطريق نحو السلام الدائم، وبلا شك التعبير الرصين سيكون سلاحهم لإيقاف هذه الحرب اللعينة، وبناء جسور المحبة لمجتمعهم السوداني العريض وبناء نسيجه الاجتماعي الذى مزقته الحروب.

وأضاف أذكر جميع أبناء وبنات وطننا العزيز بأن عليكم مسؤولية كبيرة، لإيقاف هذه الحرب، والعمل بروح وطنية صادقة، وتقبل بعضنا بقلب وذهن مفتوح.

وكان البرهان قد تهكم على، رئيس حزب الأمة القومي اللواء معاش فضل الله برمة ناصر ورماه بالكبر في السن والخرف في خطاب أمام حشد من جنوده بمدينة بورتسودان. وذلك على خلفية مناشدة رئيس حزب الأمة القومي التي أرسلها الإثنين (21 أغسطس 2023م) للقوات المسلحة وقوات الدعم السريع بضرورة إيقاف الحرب الدائرة بينهما منذ الخامس عشر من أبريل الماضي.

التعليقات مغلقة.