إعفاء أمين عام “الكتلة الديمقراطية من منصب مدير شركة الموارد المعدنية

إعفاء أمين عام “الكتلة الديمقراطية من منصب مدير شركة الموارد المعدنية
  • 16 أكتوبر 2023
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير

علق مبارك عبدالرحمن احمد (اردول)، على قرار إقالته من منصب كمدير عام الشركة السودانية للموارد المعدنية، وقال أردول : في تغريدة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك):

 “شكرا جزيلا انتهى تكليفي اليوم مديراً عاما للشركة السودانية للموارد المعدنية ، بعد ثلاث سنوات ونصف من العمل المتواصل، شاكر لكل الزملاء الذين عملت معهم خلال هذه الفترة”.

وأضاف أردول في تغريدته: “ممتن لكل من ساعدوني وسندوني خاصة اسرتي الصغيرة التي تحملت تكلفة العمل العام، حققت ثلاث أهداف رئيسية كبيرة ومهمة بالنسبة لي واخرى صغيرات اعتبرها تاج في مسيرتي المهنية وحياتي، سافصلها لاحقاً”..

وكان عثمان حسين المكلف بتسيير مهام “رئيس الوزراء” قد أصدرأمس الأحد 15 أكتوبر، قراراً بإعفاء مبارك اردول من وظيفة مدير عام الشركة السودانية للموارد المعدنية.

وكان اردول الى وقت قريب يشغل منبصه التنفيذي في الشركة حيث عين فيه اتبان حكومة رئيس وزراء الفترة الانتقالية عبد الله حمدوك واستمر في المنصب ذاته عقب الحكومة المكلفة التي عينها الفريق أول عبد الفتاح البرهان قائد الجيش السوداني عقب إنقلابه الشهير في 25 أكتوبر وظل اردول مواصلا في نشاطه السياسي ضمن الكتلة الديمقراطية التي شغل منصب امينها العام وساندت إنقلاب 25 أكتوبر 2021م

التعليقات مغلقة.