سوق بمواصفات عالمية لتجار أسواق الخرطوم بالجزيرة

سوق بمواصفات عالمية لتجار أسواق الخرطوم بالجزيرة
  • 14 نوفمبر 2023
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير

أكد صلاح الدين محمد أحمد المدني مدير عام مصلحة الأراضي بولاية الجزيرة الوزير المكلف بتسيير أعمال وزارة التخطيط العمراني أن الهدف الأساسي من استيعاب أنشطة تجار أسواق الخرطوم إحداث تنمية حقيقية بالولاية وتغيير الواجهة العمرانية.

وشدد المدني لدى تفقده صباح اليوم الثلاثاء (14 نوفمبر 2023م) سير أعمال لجان سحب قرعة دكاكين تجار الخرطوم بالجزيرة بشركة سوقطرة بمدني على ضرورة تبسيط وتسهيل الإجراءات للتجار وقال إن عمل اللجان يسير بصورة طيبة وفقاً للإشتراطات القانونية واعدا بحل كل المشاكل والمعوقات التي تقف عائقا أمام أقامة السوق.

ولفت إلى أن هنالك عددا من الشركات التي تقدمت بعطاءات لبناء السوق بمواصفات عالمية و سيتم التعاقد مع الشركة التي تقدم أفضل العروض وقال المدني إن السوق سيكون مركزا تجاريا عالميا ومنارة إقتصادية تسهم في خلق فرص عمل لأبناء الولاية وتحريك الاقتصاد .

على صعيد آخر عقد المدني اجتماعا مشتركاً مع شركة سوقطرة استمع خلاله إلى ما تم في السكن الجاهز و قدم المهندس محمد عبد الرحيم مدير الشركة تنويرا عن وصول 1000 وحدة سكنية جاهزة للولاية وسينطلق العمل الأسبوع المقبل بتركيب 50 وحدة سكنية جاهزة في المخطط غرب السوق المركزي بمدني كمرحلة أولى.

التعليقات مغلقة.